• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات يجدد طلب ثلاثي النصر سرواش ويونس وجمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

يسعى نادي الإمارات إلى إغلاق ملف تعاقداته مع اللاعبين الجدد مبكراً قبل موعد بدء مرحلة الإعداد المقرر لها السبت المقبل، حيث تجري الإدارة اتصالات مكثفة مع نادي النصر من أجل إنهاء المفاوضات الجارية بينهما والمتعلقة بإعارة ثلاثي العميد خالد سرواش ويونس أحمد وجمال إبراهيم إلى «الأخضر»، لأن نجاح تلك المفاوضات يعني غلق ملف اللاعبين المواطنين لفريق الصقور.

وسبق لجمال إبراهيم أن لعب للإمارات في الموسم الماضي، وظهر بمستوى جيد مما حدا بالمدرب كاميلي إلى المطالبة بالتجديد له، نظراً لحاجة الفريق إليه، ولكن النصر اعتذر مبدئياً عن ذلك، بل وجدد للاعب ثلاثة مواسم أخرى، أما بخصوص سرواش ويونس أحمد فرغم أنها خضعا لعمليتين جراحيتين قبل بداية الموسم الماضي الأول في العضلة الضامة والثاني في الركبة إلا أنهما نجحا في العودة لمستواهما مرة أخرى. ويأمل الإماراتيون الاستفادة من خدمات الثلاثي بعد موافقة إدارة النصر، خاصة أن العلاقة التي تربط الناديين متميزة وأن هناك تعاونا دائما بينهما.

وكان «الأخضر» استعار قبل أيام عيسى عبدالله لاعب الوحدة لمدة موسم واحد، وبالنسبة للاعبين الأجانب فتم التجديد للمغربي عصام الراقي في نهاية الموسم المنصرم، بينما تعاقد مؤخراً مع الأسترالي هولمان، وجاري البحث عن لاعبين آخرين وأبرزهم أفريقي وبرازيلي.

من جانب آخر يبدأ الفريق تجمعه يوم السبت المقبل، وستكون البداية مقتصرة على الفحوصات الطبية لحين عودة المدرب البرازيلي يوم الاثنين لمباشرة مهمته من خلال التدرج في مستوى التدريبات لإعادة اللياقة البدينة حتى موعد المعسكر الخارجي المقرر له ثاني أيام العيد في صربيا ولغاية 5 أغسطس، والذي يخوض فيه ثلاث مباريات تجريبية مع فرق المقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا