• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لاعبو باراجواي يؤكدون ثقتهم في الفوز على الأرجنتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

كوسبسيون و(د ب أ)

أعرب لاعبو منتخب باراجواي لكرة القدم عن ثقتهم بالفوز في المباراة المقررة غدا الثلاثاء أمام المنتخب الأرجنتيني في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في تشيلي، بعدما حافظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم على مدار المباريات التي خاضها في البطولة الآن.

وقال لوكاس باريوس مهاجم الفريق «نتعلم من الأخطاء، ونأمل في تقديم عرض مماثل لما قدمناه في الشوط الثاني أمام الأرجنتين» في إشارة إلى أن الفريق التقى المنتخب الأرجنتيني في مباراته الأولى بالبطولة وتقدم المنتخب الأرجنتيني 2/‏ صفر قبل أن يرد منتخب باراجواي في الشوط الثاني ويتعادل 2/‏ 2. وأوضح باريوس «في دور المجموعات، التقينا منتخبات قوية للغاية وحصلنا على الثقة. تميزنا بالشجاعة، وحولنا تأخرنا إلى تعادل في كل من مباراتينا أمام الأرجنتين وأوروجواي».

وقال حارس المرمى المخضرم خوستو فيار، إن الفريق لا يمكن أن يرتكب أمام الأرجنتين في الدور قبل النهائي نفس الأخطاء التي ارتكبها في مباراة الفريقين بالدور الأول. وقال نيلسون هايدو فالديز مهاجم منتخب باراجواي «أشعر بفخر شديد بهذه المجموعة من اللاعبين، لدي ثقة كبيرة بالفريق وقدرتنا على تحقيق أشياء عظيمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا