• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حمد والدوخي يحضران مؤتمر حكام «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

حضر علي حمد المدير العام لاتحاد الكرة نائب رئيس لجنة الحكام، وخالد الدوخي مدير إدارة الحكام، المؤتمر السنوي لحكام دوري المحترفين الإنجليزي «البريميرليج»، الذي عقد يومي الجمعة والسبت في العاصمة لندن، وذلك بدعوة مقدمة من الاتحاد الإنجليزي للعبة. واطلع الوفد الممثل لإدارة الحكام باتحاد الكرة على أحدث البرامج والأساليب الخاصة بتطوير قضاة الملاعب، مع متابعة العرض المتعلق بالموارد المستخدمة في تطوير حكام البريميرليج، من أجهزة متقدمة وبرامج إلكترونية، وأفضل الطرق والأساليب المستخدمة لتطوير أدائهم. وشارك في المؤتمر السنغافوري شمسول مايدن المدير الفني لحكام دوري الخليج العربي، الذي تلقى دعوة باعتباره محاضراً معتمداً من «الفيفا».

سعيد محاضراً لحكام مونديال الشاطئية

دبي (الاتحاد)

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم المحاضر الدولي محمد سعيد للإشراف على الأمور الفنية للحكام، الذين سيقومون بإدارة مباريات كأس العالم للكرة الشاطئية التي تحتضنها البرتغال خلال الفترة من 9 لغاية 19 يوليو المقبل.

وجاء اختيار محمد سعيد كمحاضر فني ليمثل قارة آسيا بجانب اثنين من أوروبا ومحاضر من أميركا الجنوبية، وذلك لتولي زمام النواحي الفنية الخاصة بالحكام من تنظيم محاضرات وتقييم للمستوى بجانب التحليل الفني.

ويدير مونديال الشاطئية 22 حكماً، منهم أربعة تم اختيارهم من عمان وأوزبكستان والصين وماليزيا ليمثلوا القارة الصفراء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا