• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في أجواء من السرية لصفقاته وتجهيزاته للموسم القادم:

الفجيرة يدشن 5 يوليو استعداداته داخلياً ويسافر للتشيك بعد العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

انفض سامر الموسم المنصرم وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة استعداداته للموسم القادم وفي المقدمة دوري الخليج العربي حيث يطمح أبناء القلعة الفجراوية الحمراء لاحتلال موقع أفضل بالترتيب العام.

والحقيقة أن فريق الفجيرة نجح عن جدارة في أول مشاركة له بدوري الخليج العربي بالموسم 2014-2015 في تحقيق كل ما يحلم به ويصبو إليه فقد كانت أقصى آمال الفريق قبل بداية الموسم هو البقاء وكسر قاعدة الصاعد هابط وغلق أبواب العودة ثانية لدوري الدرجة الأولى وبالفعل حقق الفريق بنجاح كبير هذا الهدف وزاد عليه الابتعاد عن صراع القاع واحتلال المركز التاسع برصيد 32 نقطة بجدول الترتيب العام بنهاية الموسم.

ومنذ اغلاق الموسم الماضي أبوابه بدأ العمل في صمت تام وسرية في الإعداد للموسم الجديد وهو الأمر الذي شكّل حيرة كبيرة للكثيرين فالنادي لم يكشف علانية عن نواياه بشأن لاعبيه الأجانب والمحترفين وترك الجميع يضربون أسداساً في أخماس للكشف عما وراء الستار وكان قرار التجديد للمحترف الجزائري وقلب دفاع الفريق مجيد بوقرة يوم 22 يونيو الماضي هو أول القرارات التي كسرت حائط الصمت الرهيب الذي فرضته الادارة على تحركاتها.

ويبقى السؤال الذي ينتظر الاجابة هو ماذا عن الآخرون وهنا نعود إلى التكهنات والتلميحات بأن الإيفواري أبو بكر سانجو هداف الفريق لن يكون له محل من الإعراب بصفوف الفريق بالموسم القادم حيث ينتظر أن يكون أول الراحلين من المحترفين الأجانب في حين أن التجديد للعام الثالث على التوالي ينتظر الدولي اللبناني حسن معتوق وصيف هدافي الفريق بالموسم الماضي وتدور معه مفاوضات تؤكد كل المؤشرات نجاحها بهذا الشأن بعدما دخلت عدة أندية بالداخل والخارج على الخط للفوز بالتعاقد مع ابن معتوق الذي كان هو المحترف الأبرز بين جميع الأجانب العرب بدوري الخليج العربي 2014-2015 وكان هو الوحيد بينهم الذي تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب بالموسم.

واذا اتجهنا نحو المحترف الجزائري الرابع كريم زياني الذي كان هو الأبرز بالصفقات الشتوية للفريق ونجح بشكل كبير في أداء مهمته فإن الموقف بشأنه غامض فهناك من يطالب باستمراره خاصة وأنه يمتلك مهارات عالية وكان عنصراً مفيداً للفريق ومن المساهمين في بقاء الفريق علاوة على أنه أثبت بأنه في جاهزية عالية بعدما لعب 120 دقيقة كاملة بلا كلل أو ملل أمام الظفرة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة ولكن هناك من يرى البحث عن الأفضل وهنا تصطدم طموحات النادي بالعقبة المالية حيث يتطلب التعاقد مع النجوم المشهورين البارزين خزينة عامرة بالأموال ولهذا يترقب الجميع الآن قرار إدارة النادي بهذا الشأن إما ببقاء زياني أو التعاقد مع آخر وهو الأمر الذي ستكشف عنه الأيام وربما الساعات القادمة فلا أحد يدري بالضبط نتيجة حائط السرية متى سيتم حسم الأمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا