الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ترخيص نشاط بيع المواد الغذائية بالسيارات المتنقلة في الشارقة

6 ديسمبر 2016 14:07
ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي صباح اليوم بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس اجتماع المجلس التنفيذي وذلك في مكتب سمو الحاكم.
تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات الحكومية المهمة ودراسة الخطط والمشروعات المستقبلية بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة وتوفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.
وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة اعتمد المجلس ترخيص نشاط بيع المواد الغذائية بالسيارات المتنقلة في إمارة الشارقة.
وأوضح سعادة سلطان بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أن الأنشطة التجارية في الإمارة تشهد إقبالًا كبيرًا يدل على البيئة الاقتصادية والاستثمارية المحفزة لأصحاب الأعمال والمشروعات وعلى التنوع في الأنشطة التجارية المختلفة.
وأشار رئيس الدائرة إلى أن نشاط بيع المواد الغذائية بالسيارات المتنقلة يتضمن عددًا من الشروط الصحية والبيئية والإدارية التي تسهم في تقديم أفضل وأجود المواد الغذائية بالإضافة إلى عدد من المميزات والمحفزات التي تدعم أصحاب المشروعات وتنمي الحركة التجارية والاقتصادية.
واطلع المجلس التنفيذي على التقرير المقدم من هيئة مطار الشارقة الدولي المتعلق بتطوير الاستراتيجيات والخطط العامة.
وأوضح سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة أن الهيئة تعمل على دراسة مختلف الجوانب التطويرية في المطار والتي نفذت عدداً منها بما يواكب الإقبال الكبير عليه لتوفير أفضل المرافق الخدمية للزوار والمسافرين وبما يحقق التكامل مع الجهات المختصة التي تعمل ضمن المجال ذاته. بدوره قدم المجلس شكره للهيئة على جهودها المبذولة.
وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة.. اطلع المجلس على جدول أعمال الجلسة الخامسة لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة المقرر انعقادها بعد غد «الخميس» والمتضمنة مناقشة سياسة دائرة الإسكان في إمارة الشارقة.. كما اطلع المجلس على المرسوم الصادر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بشأن إنشاء نادي الشارقة للصقارين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©