الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أخيراً..بنزيمة يخرج من ظل رونالدو!

أخيراً..بنزيمة يخرج من ظل رونالدو!
6 سبتمبر 2018 01:12

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد يحمل الكثير من التقدير للنجم الفرنسي كريم بنزيمة، ما جعله يعتمد عليه بصفة أساسية في جميع المباريات التي لعبها الفريق منذ بداية الموسم الحالي، ولم يكتف بذلك وإنما أشركه في كل المباريات (4 مباريات) من بدايتها إلى نهايتها، ولم يقم بتغييره في أي منها، وهو ما لم يحدث مع النجم الفرنسي منذ وصوله إلى النادي الملكي عام 2009.
وذكر موقع «ياهو سبورت» في نسخته الفرنسية أن لوبيتيجي الذي يتولى تدريب الفريق منذ رحيل الفرنسي زين الدين زيدان في نهاية الموسم الماضي، أشرك بنزيمة في مباراة السوبر الأوروبي من بدايتها إلى نهايتها، وسجل خلالها هدفاً في الدقيقة 27 ثم أشركه في مباراة خيتافي كاملة في الجولة الأولى للدوري الإسباني «الليجا»، ثم أشركه في مباراة جيرونا في الجولة الثانية، ولعبها بنزيمة كاملة وسجل هدفين، أما المباراة الرابعة على التوالي التي شارك فيها بنزيمة كاملة، فكانت مباراة ليجانس في الجولة الثالثة لليجا، وسجل خلالها النجم الفرنسي هدفين أيضا. وكشفت صحيفة «ليكيب» - نقلاً عن بعض المقربين من بنزيمة - النقاب عن أنه استفاد من رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفينتوس الإيطالي، وأصبح رأس الحربة الأساسي الذي يستقبل الكرات من زملائه لكي يسجل أهدافاً، بعد أن كان «محطة» مهمة لمساعدة رونالدو في تسجيل الأهداف، وإنه في ظل طريقة 4/‏‏3/‏‏3 التي ينتهجها لوبيتيجي أصبح هو رأس الحربة الأساسي ويشاركه في خط الهجوم كل من الويلزي جاريث بيل والإسباني ماركو أسينسيو كجناحين.
ويذكر في هذا الصدد أن بنزيمة يعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني بالتساوي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، ولكل منهما 4 أهداف. جدير بالذكر أن بنزيمة سبق له أن لعب 3 مباريات كاملة متتالية تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان في الموسم الماضي. ولكنه لم يلعب مطلقاً من قبل 4 مباريات كاملة متتالية إلا في عهد المدير الفني الحالي جولين لوبيتيجي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©