• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مجلس الإدارة برئاسة القرقاوي على مائدة الإفطار

17 لاعباً في قائمة منتخب ناشئي السلة استعداداً لـ«العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

علي معالي(دبي)

دخل منتخب الناشئين لكرة السلة في معسكر تدريبي مغلق بدبي استعداداً للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في البطولة العربية التي تنطلق الجمعة المقبل بمشاركة منتخبات مصر والسعودية والكويت وعمان والعراق وتونس ولبنان والجزائر وليبيا، وتعد البطولة مرحلة مهمة ضمن برنامج إعداد منتخبنا للبطولة الخليجية التي تستضيفها دبي خلال الفترة من 7 حتى 14 أغسطس المقبل، حيث قامت اللجنة التنظيمية الخليجية بإجراء تعديل جديد على موعد البطولة التي كان محدداً لها الفترة من 8 حتى 14 أغسطس.

تضم قائمة المنتخب 17 لاعباً وعبر راشد عبدالله مدير المنتخب عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة قائلاً: «طموحاتنا كبيرة مع هذا المنتخب، الذي بدأ التجمع تحت قيادة د. منير بن الحبيب المدير الفني والمدرب زوران وبوجود أيوب أحمد المدرب المساعد وحمد ناصر الإداري ضمن المرحلة الأولى من إعداد هذا المنتخب».

وأضاف: «هناك بعض اللاعبين لن يستطيعوا اللحاق بفترة التدريبات الحالية في دبي ومنهم محمد مسعود وأحمد الشهاب لظروف الامتحانات، ونعتبر البطولة العربية أفضل إعداد للخليجية، وسيتم بعد البطولة إقامــة معســكر صــربي خلال الفترة من 21 يوليو حتى 4 أغسطس».

وكان اتحاد اللعبة برئاسة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي قد تناول وجبة الإفطار مع لاعبي منتخب الناشئين تحت 17 سنة في معسكرهم بفندق الوصل في حضور عبدالله الأنصاري أمين السر العام للاتحاد وعبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد المشرف على المنتخبات، مع وجود عدد كبير من لاعبي المنتخب الأول منهم: علي عباس وراشد ناصر وجاسم محمد وعمر خالد وقيس عمر، في حين اعتذر عدد من اللاعبين الكبار لظروف خاصة.

واجتمع القرقاوي باللاعبين والجهاز الفني عقب الإفطار وتحدث عن الفترة المقبلة قائلاً: «نعتبر منتخب الناشئين مستقبل اللعبة، ونراهن عليه كثيراً خاصة أنهم خاضوا تجربة المشاركة في كأس العالم التي أقيمت في دبي في نسختها الأخيرة، وبالتالي فإن هذه العناصر من اللاعبين يمتلكون خبرات متنوعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا