السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"نادي أبوظبي" يتصدر المشهد في "الناشئين"

"نادي أبوظبي" يتصدر المشهد في "الناشئين"
6 سبتمبر 2018 01:08

أبوظبي (الاتحاد)

واصل ناشئو وناشئات نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة تألقهم في البطولات المحلية والدولية، حيث حصدوا عشر ميداليات، منها أربع ذهبيات في بطولتي الإمارات مؤخراً في مدينتي العين والفجيرة.
وتألقت روضة السركال التي لم تتجاوز عامها التاسع، عندما حصلت على لقب بطولة 20 سنة وسط مشاركة كبيرة من كوكبة من اللاعبين، وحصل سلطان الزعابي على ذهبية لفئة 18 سنة، فيما حصد عمران الحوسني ذهبية 16 سنة، أما الذهبية الرابعة، فكانت من نصيب لطيفة الدرمكي في فئة 12 سنة. وحملت الميداليات الست الأخرى، لون البرونز، وكانت من نصيب عوشة الشامسي لفئة 18 سنة، وشما السركال في فئة 16 سنة، وفاطمة الوهابي في فئة 14 سنة، وعائشة عبد الله لفئة 8 سنوات، وراشد الحميري لفئة 10 سنوات.
من جهتها، عبرت روضة عن سعادتها بالحصول على الميدالية الذهبية، والتي تضاف إلى سجلها من الألقاب التي حصلت عليها في آخر سنتين، حيث لم تبتعد عن منصة التتويج في مجمل مشاركاتها، وأكدت أن هدفها القادم المنافسة على لقب بطولة العالم فئة 10 سنوات، والتي ستقام مطلع نوفمبر المقبل في إسبانيا، وتلي مشاركتها مع منتخب السيدات في سبتمبر في دولية بتومي في جورجيا.
من جهته، أشاد سهيل عبد الرحيم العوضي، عضو مجلس إدارة النادي رئيس الجهاز الفني بإنجازات اللاعبين، مؤكداً أن هناك مجموعة كبيرة منهم حديثو العهد في اللعبة، ورغم ذلك تحققت إنجازات، الأمر الذي يعني أن هناك عملاً كبيراً من الجميع.
وأشاد العوضي بدعم مجلس أبوظبي الرياضي ورعايته لمشاركات وفعاليات النادي، وأثنى على جهود الجهاز الفني، وكذلك تعاون أسر اللاعبين واللاعبات وتضافر جهودهم مع إدارة النادي في تحقيق تلك الإنجازات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©