• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعداداً للمشاركة في عدد من الاستحقاقات الخارجية

«القوى» يجهز لاعبيه بمعسكر بلغاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

الكمالي: القوات المسلحة الداعم الأكبر لـ «أم الألعاب»

دبي (الاتحاد)

غادرت عداءتا منتخبنا الوطني علياء المعمري ولطيفة عيسى البلاد إلى بلغاريا للحاق بمعسكر الفريق هناك، والذي يستمر حتى 17 يوليو المقبل، حيث كان في وداعهن المستشار أحمد الكمالي رئيس الاتحاد والمدير المالي بالاتحاد عماد القصراوي.

وصرح المستشار احمد الكمالي بأن المرحلة المقبلة مهمة للغاية، وقال: «نكرس جهدنا لبناء القاعدة الصلبة والقوية للمنتخبات للاستحقاقات المستقبلية المقبلة، تعاون أولياء الأمور كان له الأثر الكبير في إنجاح وإقامة هذا المعسكر».

وأشاد بالدعم الكبير الذي تحظى به أم الألعاب الإماراتية من القوات المسلحة، متمنياً أن يستمر هذا الدعم الذي كان له أكبر الأثر، فيما تحقق من إنجازات حتى الآن.

وتلتحق اللاعبة علياء المعمري لاعبة منتخب الناشئات في مسابقات 400 متر و400 متر حواجز والتتابع 4×40 متر، وزميلتها اللاعبة لطيفة عيسى عداءة الـ100 والـ200 متر عدو، والتتابع 4×100 متر ببعثة الناشئات في معسكر الإعداد الذي بدأ قبل أيام ببلغاريا، في إطار سعى الاتحاد لتطوير مستوى منتخباتنا الوطنية من الجنسين لتمكينهم من المنافسة القارية ومن ثم الانطلاق إلى آفاق العالمية، حيث يعود المنتخب إلى الدولة لقضاء أجازة العيد قبل العودة لاستكمال المعسكر هناك حتى 20 أغسطس، ومن ثم يغادرن إلى العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في بطولة ناشئات دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يشارك منتخبنا للفتيات في هذه البطولة بعدد 15 لاعبة في 14 مسابقة من مسابقات البطولة.

ومن جانب آخر، تتواصل استعدادات اللاعبة فاطمة الحوسني لاعبة القرص والجلة مع مدربتها الجديدة البلغارية الجنسية، وسوف تغادر بلغاريا مع منتخب فتيات بلغاريا يوم 13 يوليو المقبل للمشاركة في بطولة العالم للناشئين، والناشئات والمقامة في مدينة كالي بكولومبيا.

كما تتواصل استعدادات اللاعب نصيب سالمين في معسكر الإعداد الخارجي بمدينة بالمكن ببلغاريا حتى الرابع من أغسطس المقبل، ومن ثم يستكمل المرحلة الأخيرة من الإعداد بتدريباته المركزة بمدينة كوالالمبور الإندونيسية حتى 15 أغسطس، وينضم بعدها إلى الوفد المشارك في بطولة العالم لألعاب القوى والمشارك في الصين، والتي تعد أكبر تظاهرة لأم الألعاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا