الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

النصر يكسب «الصقور» بـ «العنابي»!

النصر يكسب «الصقور» بـ «العنابي»!
6 سبتمبر 2018 00:55

وليد فاروق (دبي)

حقق النصر أول فوز له هذا الموسم، وحصد ثلاث نقاط مهمة، في كأس الخليج العربي، بتغلبه على ضيفه فريق الإمارات بهدف مساء أمس، ضمن الجولة الأولى في المجموعة الثانية، باستاد مكتوم بن راشد بنادي شباب الأهلي، حمل الهدف الوحيد توقيع البرازيلي جابرييل ماركينوس في الدقيقة 43، ونجح اللاعب في تقديم أوراق اعتماده رسمياً بأول هدف له بقميص «العميد»، بعد الانتقال إليه هذا الموسم قادماً من كورينثيانز.
وحصد النصر مرتدياً زيه الاحتياطي «العنابي» فوزاً غالياً، بحث عنه طويلاً، وهو يلعب بعشرة لاعبين معظم أحداث اللقاء، وتحديداً منذ الدقيقة 36، بعد طرد لاعبه الشاب حمد حسن، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، نتيجة الخشونة مع مهاجم «الصقور».
وسيطر لاعبو النصر على معظم مجريات اللقاء، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، في بداية اللقاء، قبل أن يعاني الفريق بطرد حمد حسن نتيجة قلة الخبرة، والذي شارك ضمن اللاعبين الثلاثة الشباب الذين تنص لوائح البطولة على مشاركتهم ضمن كل فريق. وقبل نهاية الشوط الأول، نجح جابرييل في ترجيح كفة النصر، من خلال هجمة منظمة وصلت إلى مواطنه صامويل روزا جهة اليسار لعبها عرضية، قابلها جابرييل مباشرة على يسار علي صقر حارس فريق الإمارات.
وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الإمارات استغلال أفضليتهم العددية، وهددوا مرمى محمد يوسف، لكن تألق الحارس ودفاعه حال دون اهتزاز الشباك، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو النصر تعزيز تقدمهم، إلا أنهم افتقدوا اللمسة الأخيرة على مرمى «الصقور»، لتنتهي المباراة بالفوز الأول للنصر في الموسم وفي كأس الخليج العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©