• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يشهد

فوز بايرن ميونخ وزايد بن طحنون واليحر في رمضانية النادي السوداني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

العين(الاتحاد)

شهد الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان الرئيس الفخري للنادي السوداني الإجتماعي بالعين امس الاول فعاليات اليوم الإفتتاحي للدورة الرمضانية الثالثة عشرة لسباعيات كرة القدم التي ينظمها النادي السوداني على ملعبه بمنطقة المناصير وتقام على كأس المرحوم أحمد الماحي بمشاركة 12 فريقاً، وحضر الإفتتاح بجانب راعي الدورة كل من الشيخ حمدان بن سعيد بن طحنون آل نهيان وأحمد يوسف محمد سفير السودان لدى الامارات وأسامة يوسف حسن المدير الإقليمي للخطوط الجوية السودانية لمنطقة الخليج والدكتور تاج السر جعفر رئيس مجلس إدارة النادي السوداني وعدد من الضيوف والرعاة وجمهور غفير، وقدم فقرات حفل الإفتتاح المذيع عبداللطيف محجوب.

وبعد وصول راعي الدورة ودخول طابور العرض عزفت الموسيقى السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية السودان ثم ألقى الدكتور تاج السر جعفر كلمة رحب فيها بالشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان وشكره على تشريفه حفل الإفتتاح وبالشيخ حمدان بن سعيد بن طحنون وبضيوف البطولة . كما هنأ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ونائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وأخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وجميع المواطنين والوافدين بقدوم الشهر الفضيل. وشكر تاج السر كل القائمين على تنظيم الدورة متمنياً النجاح والتوفيق لكل الفرق المشاركة فيها.

وفي كلمته أشاد السفير السوداني بعمق العلاقات التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية السودان مشيداً في الوقت نفسه بفكرة الدورة وموجهاً كل الشكر إلى راعيها الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان متمنياً أن تحقق أهدافها المرسومة.

وقام الشيخ سعيد بن طحنون والسفير السوداني أحمد يوسف والدكتور تاج السر جعفر برفع علم الدورة وسط تصفيق حاد من قبل الجماهير قبل أن يتوجه راعي الدورة لتنفيذ ضربة البداية معلناً أنطلاقة منافسات الدورة.

وفي تصريح له أشاد الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان بروعة التنظيم والترتيبات التي شهدها حفل الإفتتاح متمنياً أن تشهد البطولة النجاح المنتظر وأن تحرص الفرق المشاركة على التنافس في إطار الروح الرياضية العالية. كما ثمن الجهود الطيبة التي بذلتها اللجنة المنظمة وبقية اللجان في التنظيم الرائع آملاً أن تكلل جهود الجميع بالنجاح وبلوغ الطموحات التي من أجلها تم تنظيم هذه الدورة السنوية في هذا الشهر الفضيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا