• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

حصدت جائزة أفضل شركة إعلامية عربية في مهرجان «أفضل العرب 2016»

محمد المحمود: فوز «أبوظبي للإعلام» يضعنا أمام تحدٍ جديد للمحافظة على ريادتنا الإعلامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت «أبوظبي للإعلام»، إحدى أسرع المؤسسات الإعلامية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، على جائزة أفضل شركة عربية 2016 في قطاع الإعلام، وذلك خلال مهرجان «أفضل العرب 2016» الذي أقيم في مدينة مراكش في المملكة المغربية يوم 27 نوفمبر الماضي، بمشاركة نخبة من ممثلي الشركات الكبرى والأفراد والمشاهير العرب في مختلف القطاعات الحيوية الإنتاجية والفكرية، إضافة إلى عدد كبير من وسائل الإعلام العربية الكبرى.

وضمت لجنة التحكيم وزراء اقتصاد سابقين وحاليين، وخبراء ومتخصصين عرباً ودوليين، ومؤسسات اقتصادية ومالية دولية، حيث اتخذت اللجنة قرارها وفق قواعد وإجراءات صارمة، بناء على معايير تتسم بالوضوح والشفافية، الأمر الذي يعكس نزاهة عملية اختيار الفائزين.

وتعليقاً على هذا النجاح المتميز، قال سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، العضو المنتدب: «يأتي حصولنا على جائزة أفضل شركة إعلامية عربية نتاجاً لثقافة الجودة والتفوق التي اعتمدتها «أبوظبي للإعلام» منذ تأسيسها عام 2007، حيث أخذت المؤسسة على عاتقها مهمة تقديم محتوى إعلامي مبتكر ومسؤول يخاطب مختلف شرائح الجمهور على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وقد كرست «أبوظبي للإعلام» حضورها بوصفها نموذجاً للإعلام الناجح القادر على تقديم كل ما هو جديد ومتميز».

وأضاف سعادة المحمود «إن هذا اللقب يضاف إلى سجل «أبوظبي للإعلام» الحافل بالنجاحات»،قائلاً: «تعد هذه الجائزة خطوة كبيرة على طريق مساهمتنا في تحقيق مستهدفات عملنا ومسؤولياتنا الوطنية، وهي تضعنا مجدداً أمام تحدٍ جديد لمواصلة العمل من أجل المحافظة على ريادتنا الإعلامية، وتطوير أدائنا. وستشهد المرحلة المقبلة المزيد من التطورات الإيجابية في «أبوظبي للإعلام» في سبيل تطوير عملنا ومواصلة نجاحاتنا في تقديم محتوى إعلامي هادف، يسهم في إثراء التوجهات الثقافية التوعوية والتنويرية الإنسانية».

من جانبه، قال الدكتور هلال الدرعي، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة في «أبوظبي للإعلام» الذي تسلم الجائزة خلال المهرجان: «نفخر للغاية بحصول «أبوظبي للإعلام» على لقب أفضل شركة عربية 2016 في قطاع الإعلام، الأمر الذي يؤكد ريادتها في صناعة الإعلام في العالم العربي، بما تقدمه من محتوى إعلامي هادف ومسؤول، وذلك نتيجة خلق بيئة عمل مواتية للابتكار والإبداع، وضمان تلبية احتياجات الجمهور، ومتطلبات سوق الإعلام والمجتمع».

ومن مهرجان أفضل العرب 2016، مجموعة من جوائز التميز للمؤسسات والأفراد في قطاعات الطاقة، والأبحاث، والصناعات الغذائية، والاتصالات، والنقل، والتأمين، والقطاع العقاري، والغرف التجارية، والإعلام والنشر، الاستثمارات المتعددة، والابتكار، والبتروكيماويات، والتجزئة، والرعاية الصحية، وإدارة الأصول والخدمات المالية، والرياضة، وذلك ضمن ثلاث فئات رئيسة، هي فئة القيادة والأعمال، وجوائز نجوم المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن «أبوظبي للإعلام» نالت تسع عشرة جائزة، بينها خمس عشرة ذهبية، في الدورة الخامسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي أعلنت نتائجه مطلع نوفمبر الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا