• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مواطنون يعربون عن فخرهم واعتزازهم بالجندية

تواصل التفاعل مع مبادرة (شكرا - حماة - الوطن)

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

تواصل تفاعل المواطنين والمواطنات مع مبادرة #شكراً ـ حماة ـ الوطن التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لتوجيه الشكر والعرفان إلى أبناء القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وشهد الوسم الذي تم إطلاقه بمناسبة المبادرة، تفاعلًا ملحوظاً على الرغم من إجازة العام الجديد، وأعرب مواطنون عن فخرهم واعتزازهم بالجندية وخدمة الوطن والوجود بين أفراد القوات المسلحة.

وقال المواطن يعقوب الإماراتي (@PEP_144) في تغريدة على تويتر: «إنه ‏ليس بشرط أن يكون رجل الأمن هو المسؤول الوحيد عن حماية الوطن، بل هو واجب على كل فرد يعيش على أرضه أن يكون جندياً مخلصاً لوطنه».

وغرد خالد بن ضحي (@khaliedbinkh): «‏تحت امر بوسلطان والي يقوله جيش #الإمارات».

وقال سلطان بن غليطة (@SBGAleghfeliUAE: «إن جيش الوطن جيش الفخر والرجولة في عيونهم دايم غلا الشعب والدار»، مضيفاً: أن نفخر بهم شعبا وقيادة ودولة وأحرارا ويذودون عن دار الأحرار».

وشارك موظفو المكتب الإعلامي لحكومة دبي في الحملة، حيث عرضوا فيديو عبر حسابهم على موقع اليوتيوب توجهوا من خلاله بالشكر للشباب والفتيات الذين التحقوا بالخدمة الوطنية، ووفقاً للمكتب الإعلامي تواصل التفاعل مع حملة #شكرا_حماة_الوطن، حيث أدى الأطفال والشباب التحية لرجالنا البواسل. ووجه مجلس الشارقة للتعليم @SEC_Sharjahالشكر لحماة الوطن عبد تغريدة قالوا فيها: ‏#شكرا_حماة_الوطن فأنتم درع وطننا ومصدر فخر وعزة للإمارات ولكل من ينتمي إليها. وقال مجلس دبي الرياضي DubaiSC‏في تغريدة له: واستبشري يا دار فيك الكراما.. أنت بهم يا دار في نعمة وخير». ووجهت طالبات مجلس تقنية رأس الخيمة الشكر لحماة الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض