• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

داماك العقارية تطلق «باراماونت ريزيدنسز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

دبي(الاتحاد)

أطلقت شركة داماك العقارية أمس «باراماونت ريزيدنسز» في مشروع «باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز»، الذي يتألف من فندق يضم 826 وحدة سكنية، بالإضافة إلى وحدات سكنية فندقية، ويقع في شارع الشيخ زايد. وبحسب بيان صحفي أمس، سيوفر المشروع الذي يتألف من 64 طابقا ردهة على ارتفاع شاهق تمتاز بإطلالات على منطقة البرج وسينما خاصة من «باراماونت بيكتشرز» وحوض سباحة فاخر على السطح مع شرفة مطلة على قلب المدينة ومركزٍ للياقة البدنية فضلاً عن نادٍ صحي مزود بأحدث التجهيزات.

وقد بدأت الأعمال الإنشائية في مشروع «باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز» بالفعل، ومن المقرر أن تكتمل في الربع الثالث من عام 2019، وستبدأ أسعار الوحدات السكنية الفندقية، والتي ستقع بين الأدوار 38 و64، من 1,800 درهم للقدم المربع.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: «مع استمرار تفوق دبي على غيرها من مدن العالم في استقطاب عدد كبير من السياح، فإن هناك طلبا كبيرا على تجارب المعيشة المترفة التي تمتاز بالجودة والأناقة، سواء كان ذلك في قطاع الفنادق، أو الشقق الفندقية الراقية، وسيستحضر «باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز» سحر هوليوود وأسلوب الحياة العصري في كاليفورنيا والأجواء السينمائية التي لطالما عرفت بها شركة الأفلام الهوليودية الشهيرة «باراماونت بيكتشرز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا