• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

بالفيديو ،، 8 آلاف من أبناء القبائل يشاركون في «مسيرة الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

خالد الغيلاني (أبوظبي)

رسم أبناء القبائل في مسيرة الاتحاد لوحة جماهيرية تعكس فخرهم وابتهاجهم باليوم الوطني الـ 45 للدولة، بمشاركة أكثر من ثمانية آلاف فرد، يمثلون 80 قبيلة، ليعبروا عن اعتزازهم بقيادتهم الحكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وعبّر أبناء القبائل عن حبهم للوطن والقيادة من خلال مسيرتهم التي عكست معاني العزة والكرامة والشموخ والتكاتف والتضامن والتآزر والتعاون، مؤكدين ولاءهم وانتماءهم تحت راية الوطن في الميادين كافة.

ورصدت «الاتحاد» كلمات أبناء القبائل الذين أكدوا أن مسيرة الاتحاد، مسيرة الخير والنماء والعطاء، تمضي بتضامن وتكاتف أبناء الإمارات، من أجل تحقيق المزيد من التطور والرخاء والتقدم في مختلف المجالات.

وقال الفريق متقاعد محمد خميس الجنيبي: «نحن أبناء قبيلة الجنبة، يسرنا أن نشارك بكل ما نملك لإنجاح هذا الاحتفال الوطني، ونحن جنود لهذا الوطن، لتبقى إماراتنا الحبيبة واحة الأمن والأمان والاستقرار والتقدم والرقي والرخاء».

وقال عتيبة سعيد العتيبة: «في هذه المناسبة الطيبة في عيد الاتحاد، نرى كل القبائل موجودة في هذا الاحتفال، وكل هذا من بركات شيخنا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي وحّد هذه البلاد قبل 45 سنة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا