• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتحت «سكادا لتجميع البيانات»

«امباور» تبدأ مراقبة 26 ‬محطة ‬تبريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

بدأ مركز ‬مؤسسة ‬الإمارات ‬لأنظمة ‬التبريد ‬المركزي «‬إمباور ‬للتحكم في مراقبة ‬26 ‬محطة ‬تبريد ‬من ‬أصل ‬جميع ‬محطاتها ‬البالغ ‬عددها ‬62 ‬محطة ‬تبريد ‬في ‬إمارة ‬دبي، ‬من ‬خلال ‬شبكة ‬ربط ‬ذكية ‬عالمية ‬المستوى ‬وفائقة ‬الأداء، وقالت ‬الشركة ‬إن ‬المركز ‬يغطي ‬حالياً ‬26 ‬محطة ‬وقادر ‬على ‬إدارة ‬74 ‬محطة ‬إضافية ‬في ‬المستقبل.

جاء ذلك، خلال مراسم الافتتاح الرسمي لمركز سكادا،«تجميع ومراقبة البيانات» بحضور سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ورئيس مجلس إدارة شركة «إمباور» وأحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، وعدد من كبار المسؤولين بالهيئة والمؤسسة.

وقال سعيد محمد الطاير، إن هذه الخطوة تشكل تحولاً كبيراً في مسيرة الأنشطة التي تشهدها دبي بهدف توفير خدمات تبريد صديقة للبيئة وأكثر كفاءة.

وأشار إلى أن «إمباور» وصلت إلى موقع عالمي، حيث إنها أكبر مزود عالمي في مجال كفاءة تبريد المناطق.

وأوضح أنه من خلال خدمات هذا المركز، فإن شريحة واسعة من مستهلكي تبريد المناطق في دبي سيحصلون على خدمات أكثر كفاءة واستدامة، منوهاً بأن المركز يضمن تحكم فائق الأداء من خلال تبنيه لنظم قياس دقيقة وفائقة التطور، حيث سيوفر هذا الاستثمار الأول من نوعه عالمياً أدوات قياس تكنولوجية متعددة لمتابعة وإدارة كافة الجوانب في خدمات تبريد المناطق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا