• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عرفت ببرامج السياحة العائلية والأنشطة الترفيهية

«سياحة دبي» تعرض «مقومات الرفاهية» لـ 400 من وكلاء السفر الألمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وفدًا يضم 438 شخصاً من أبرز وكلاء السفر في ألمانيا ما بين 19 و23 يونيو الجاري. وقد زار الوفد خلال الأيام الأربعة التي قضاها في دبي أبرز المعالم السياحية في ثلاث رحلات سلطت الضوء على السياحة العائلية ومقومات الرفاهية والأنشطة الترفيهية التي توفرها الإمارة لزوارها.

وتأتي هذه الرحلة التي نظمتها الدائرة بالتعاون مع طيران الإمارات في إطار سعيها المتواصل لترويج المقومات السياحية الوفيرة والمتنوعة التي تقدمها دبي في فصل الصيف لزوارها من الأسواق الرئيسية المستهدفة.

استهدفت الرحلة بشكل رئيس تمكين الوفد من زيارة دبي والتعرف على المزايا التي توفرها خلال فصل الصيف بأنفسهم من أجل زيادة عدد الزوار من هذه الدولة التي تشكل أحد الأسواق الرئيسية لدبي، لا سيما وأن الوفد الزائر تألف من أبرز وكلاء السفر الألمان الذين يحققون أعلى المبيعات في مجال تنظيم الرحلات السياحية، بالإضافة إلى ممثلين عن أهم مجموعات شركات السياحة والسفر في ألمانيا مثل «أر تي كاي» و«تي يو أي ليجر ترافل» و«بست أر إم جي» و«ديربارت» و«إف سي إم ترافل سوليوشنز». ويعتمد كافة وكلاء السفر المدعوين في عملهم على بيع الرحلات التي ينظمها مشغلو الرحلات البارزين مثل شركة «تي يو أي» وشركة «توماس كوك» وشركة «إف تي أي» وشركة «جي تي تورستيك» وشركة «ديرتور» وشركة «ميرارس» وشركة «شوانزلاند».

وقال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «إن ألمانيا من الأسواق المهمة بالنسبة للقطاع السياحي في دبي، لا سيما أنها باتت تحتل باستمرار مكانة بين أبرز عشرة أسواق في العالم بالنسبة للإمارة. وتأتي دعوتنا لأهم وأبرز وكلاء السفر والشركات السياحية في ألمانيا لزيارة إماراتنا بهدف تمكينهم من تنظيم الرحلات إلى دبي والترويج لها بناء على معرفة، وقناعة وحماس نابعين من التعرف شخصياً على المقومات السياحية التي تتمتع بها دبي. كما استهدفت هذه الزيارة أيضاً تسهيل وتعزيز علاقات العمل بين وكلاء السفر وشركات السياحة الألمانية وبين الجهات المعنية في دبي». وأكد كاظم أن «هذه الرحلة هي جزء من الرحلات الترويجية التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بهدف إطلاع الجهات المعنية في قطاع السياحة والسفر العالمي على أبرز المقومات التي تتمتع بها دبي وتظهر التزام الدائرة المتواصل بزيادة عدد الزوار الألمان إلى دبي وتعزيز نمو هذا السوق المهم، وذلك ضمن إطار الجهود المبذولة لتحقيق رؤية دبي السياحية للعام 2020.

وخلال الفعالية، تمكن الوفد من مقابلة ممثلين عن نحو 50 جهة من أبرز الجهات المعنية في القطاع السياحي في دبي من بينها مجموعة إعمار وشركة مراس القابضة ومجموعة جميرا وفندق أتلانتس النخلة وشركة مطارات دبي ومجموعة ميدان للفنادق والضيافة وشركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا