• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

أكد أن الملك سلمان يقود الأمة نحو التوازن والقوة

محمد بن راشد: الإمارات والسعودية.. عزيمة قوية يقودها خير قائدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

دبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، هي محل اعتزاز وتقدير كبيرين من شعب الإمارات الذي تربطه بالشعب السعودي الشقيق روابط تاريخية وطيدة. وأعرب سموه عن سعادة أهل الإمارات بهذه الزيارة التي زادت فرحتهم تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 45، موجهاً سموه كل الشكر والتقدير للمملكة وملكها وشعبها الأصيل.

وشدد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على عمق الروابط بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، منوهاً بالمواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين الرامية إلى تعزيز مستقبل المنطقة، وحماية مصالح شعوبها.

وقال سموه «المملكة والإمارات تجمعهما وحدة التاريخ والجغرافيا والمصير، وتظللهما وحدة الفكر والموقف والتوجه»، مشيراً إلى أن الملك سلمان اليوم يقود الأمة العربية نحو التوازن والقوة وحماية المصلحة.

وثمّن صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المواقف التاريخية للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقال سموه «إن الأجيال القادمة ستذكرها، والتاريخ يسجل بأحرف من نور مساعي خادم الحرمين الشريفين لتوحيد الصف، وترسيخ قوة الخليج في مواجهة المخاطر التي قد تتهدد أياً من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي كان للسعودية كبير الفضل في تأسيسه».

وأكد سموه أهمية الدور الذي تشارك به المملكة العربية السعودية في المحافظة على مقدرات المنطقة ومكتسباتها التنموية وصونها مما يحيق بها من تحديات لا تلبث أن تتصاعد وتيرتها في ضوء المتغيرات الدولية المحيطة والمتسارعة، مشدداً على وقوف دولة الإمارات إلى جوار شقيقتها المملكة العربية السعودية في كل تلك المواقف المشرفة التي تهدف إلى صون كرامة الأمة وعزتها ورفعتها على الدوام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا