• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

قاد الفريق ‬إلى ‬الرابع

بيولي يعيد «الأفاعي» للمسار الصحيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

نجح الإيطالي ستيفانو بيولي، بإعادة الإنتر إلى المسار الصحيح هذا الموسم، بعد البداية المخيبة مع الهولندي فرانك دي بوير، الذي يبدو أن «النيراتزوري» أضاع الكثير من الوقت معه، وأهدر فرصة المنافسة على لقب الدوري بسببه.

وتولى بيولي مهمة تدريب «الأفاعي» في شهر نوفمبر الماضي، وحينها كان يحتل الفريق المركز الحادي عشر، قبل أن يتقدم معه تدريجياً مع الوصل للمركز التاسع ثم السابع، ولاحقاً السادس، ثم الخامس، وصولاً حالياً للمركز الرابع، وذلك بفضل الانتصارات السبعة المتتالية التي حصدها إنتر ميلان منذ الشهر الماضي، حيث انتفض الفريق بعد الخسارة أمام نابولي، وتمكن من الفوز على ساسولو بهدف دون رد، ثم على لاتسيو بالذات بثلاثية نظيفة، تبعها الفوز على أودينيزي 2-1، ‬ثم ‬كييفو ‬3-1، ‬وباليرمو ‬بهدف ‬دون ‬مقابل، ‬وأخيراً ‬على ‬بيسكارا ‬بثلاثية ‬نظيفة.

وعادل الإنتر بهذه المسيرة فريق بايرن ميونخ الألماني، بوصفهما أكثر من حقق انتصارات متتالية هذا الموسم برصيد 7 ‬انتصارات، ‬وهي ‬المسيرة ‬المميزة ‬التي ‬تعكس ‬الخطة ‬الجديدة ‬للفريق ‬والروح ‬المعنوية ‬المرتفعة ‬مع ‬المدرب ‬الإيطالي ‬الذي ‬يعرف ‬أسرار ‬الدوري ‬الإيطالي ‬جيداً.

وجاء الانتصار الثامن لتصحيح المسار بعد الفوز على بولونيا في مسابقة كأس إيطاليا، وذلك في مباراة قوية انتهت بتفوقهم بنتيجة 3-2.

وتشكل المباراة مواجهة ثأرية للمدرب الذي أقيل من تدريب لاتسيو في شهر أبريل الماضي، وفيما تفوق عليهم بقيادة الإنتر بثلاثية نظيفة في الدوري، يتطلع أيضاً لتوجيه الضربة القاضية لهم في مسابقة كأس إيطالي.

ووقع بيولي البالغ من العمر 51 ‬عاماً ‬عقداً ‬لتدريب ‬الفريق ‬حتى ‬يونيو ‬2018، ‬بعد ‬إقالة ‬الهولندي ‬فرانك ‬دي ‬بوير ‬في ‬الأول ‬من ‬نوفمبر ‬الجاري ‬بعد ‬أن ‬تولى ‬دفة ‬الفريق ‬85 ‬يوماً.

وبيولي هو تاسع مدير فني لفريق الإنتر منذ رحيل المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو بعد أن فاز معهم بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2010.

ورفض بيولي، وصف أن فريقه يمر بأفضل أحواله في الوقت الحالي، وقال: لم نصل لمرحلة النضج الكامل، يجب علينا أن نواصل العمل على نفس المنوال، ونسعى لتطوير أنفسنا أكثر في المواجهات المقبلة، بداية من لقاء لاتسيو في الكأس، والتركيز في الدوري من أجل الحضور في المراكز الثلاثة الأولى هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا