• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«تنفيذي» الأولمبياد المدرسي يجتمع اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

يعقد اليوم المكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي اجتماعه الأول في العام الجديد اليوم لاستعراض كافة الترتيبات لانطلاق النسخة الثالثة من عرس الرياضة المدرسي، الذي تقام نهائياته في الشارقة بمشاركة 8 ألعاب هي: ألعاب القوى، والسباحة، والرماية، والقوس والسهم، والمبارزة إلى جانب الرياضات الثلاثة التي تمت إضافتها للمرة الأولى منذ انطلاقة الأولمبياد المدرسي وهي: الجو جيتسو، والتايكواندو، والجودو.

ويتناول اجتماع المكتب التنفيذي قرارات اللجنة العليا الخاصة بمراحل عمل البرنامج، بالإضافة إلى استعراض المقترحات والأفكار المطروحة حول تدشين النسخة الثالثة.

وكانت اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي قد عينت المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية رئيساً للمكتب التنفيذي، إلى جانب كل من الأعضاء أمل الكوس، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، وناصر البدور، وسعيد مصبح الكتبي، وراشد المطوع، وطلال الهاشمي، وموزة الشحي.

من ناحية أخرى، يعقد اليوم الاجتماع السادس للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، الذي يستعرض العديد من الموضوعات أبرزها القرارات الجوهرية التي اتخذتها اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي مثل الإعلان عن تفاصيل النسخة القادمة، والتأكيد على ضرورة الاستعانة بالخبراء المختصين لتنفيذ البرامج التأهيلية الموضوعة، بالإضافة إلى قرارات اللجنة الفنية الأولمبية، ولجنة التسويق والموارد المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا