• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لدعم علاقاته مع شركاء استراتيجيّين

«صندوق دعم المشاريع» يعزز مشاركاته المحليّة والخارجيّة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

دبي(الاتحاد)

دبي(الاتحاد)

عزّز صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع، الذي أطلقته مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة هذا العام، مشاركاته في مؤتمرات وفعّاليات محليّة وخارجيّة بهدف بناء المزيد من العلاقات مع شركاء استراتيجيين في قطاع الأعمال وعرض تجربته الفتيّة أمام نخبة من أصحاب المشاريع الحاليّين والمستقبليّين.

وجاءت أبرز مشاركات الصندوق في المنتدى العالمي للشباب 2015 الذي استضافته دبي تحت عنوان «ريادة الأعمال الاجتماعية وأخلاقيات العمل»، وأقيمت جلساته على مدى يومين بإشراف قسم المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الأهلي القابضة وحضور أكثر من 150 طالباً إماراتيّاً.

وألقى سعيد مطر المرّي، مدير الصندوق ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع، كلمة افتتاحية في المنتدى المخصّص لتوجيه روّاد الأعمال نحو المشاريع الاجتماعيّة، تناول فيها أهمّية المشاريع الصغيرة والمتوسطة للأسواق، مستعرضاً واقع هذا القطاع في دولة الإمارات.

وقال المرّي: «دبي سوق عالية التنافسيّة وإنشاء الأعمال فيها ليس مسألة سهلة، لكنّها سوق زاخرة بالفرص الاستثمارية لأنّ النمو فيه مستمرّ بوتيرة تصاعديّة».

وأضاف: «على روّاد الأعمال الإماراتيّين البحث بشكل مركّز عن فرص المشاريع المبتكرة وتحمّل المسؤولية عبر بذل أقصى جهودهم لإنجاح المشاريع التي ينشئونها، وصندوق محمد بن راشد وجد ليقدّم الدعم لهذه المشاريع، سواء كان مالياً أو استشارياً أو إدارياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا