• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

«الهلال» توزع مساعدات غذائية على أهالي مديرية رضوم بمحافظة شبوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

شبوة (وام)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإغاثية على الشعب اليمني لتخفيف الأعباء على الأسر المحتاجة والفقيرة في إطار الجهود الإنسانية التي تنفذها لمساعدة الأشقاء على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم. ووزع فريق هيئة الهلال الأحمر أمس 1000 سلة غذائية في منطقة بئر علي بمديرية رضوم بمحافظة شبوة للتخفيف من معاناة السكان. وحظيت قافلة الإغاثة باستقبال شعبي كبير وسط فرحة أهالي المنطقة وتقديرهم للمواقف الإنسانية لدولة الإمارات حكومة وشعبا نحوهم معربين عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما قدمته من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم .

وأكد الأهالي أن هذه المساعدات تعتبر من الحاجات الضرورية في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه محافظة شبوة جراء الحرب التي تشنها الميليشيات الانقلابية.وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي عبدالله المسافري أن هذا القافلة هي الأولى التي تصل محافظة شبوة مشيرا الى ان المشروع جاء انطلاقا من الحرص الذي توليه دولة الإمارات للأشقاء وتقديم يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب الذي أشعلها الانقلابيون معربا عن أملها في أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي.

واضاف أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال هذه الإغاثة بشكل مستمر لتصل إلى كل اليمنيين المحتاجين في مختلف مديريات محافظة شبوة في ظل الظروف التي يمر بها اليمن.من جانبهم أعرب مسؤولون في مديرية رضوم «بئر علي» عن تقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عمله الموجود على الأرض والذي يبذل جهودا مقدرة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة.