• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

تكريم متميزي «تحقيق أمنية» في يوم التطوع العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أثنى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان على الجهود التطوعية والخيرية والإنسانية التي تبذلها جموع المتطوعين في الدولة وفي مؤسسة تحقيق أمنية وكافة الجمعيات والهيئات والمؤسسات والبرامج التطوعية.

وأكد أن نجاح العمل التطوعي في الدولة كان ترجمة لاهتمام ودعم الحكومة والقيادة الرشيدة في تسخير كافة المؤسسات وبرامجها في دعم روح التطوع ديدن مجتمع الإمارات منذ القدم والمجتمعات الخليجية والعربية والذي انطلق من تعليمات الدين الحنيف في فزعة المحتاجين ومساعدة الآخرين والإحسان اليهم». وقال«جاءت مؤسسة تحقيق أمنية اليوم لتعزز هذا المفهوم من خلال برنامج عمل متكامل وبالتعاون مع المؤسسة العالمية لتحقيق أمنية من خلال عمل المتطوعين لديها في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى وسط تعاون كبير مع اسرهم والمؤسسات المعنية في تحقيق الأمنيات».

جاء ذلك خلال لقاء وتكريم متطوعي«تحقيق أمنية» في قصر سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.

حضر الحفل حمدان كرم الكعبي عضو مجلس أمناء المؤسسة وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي والقطاع الإداري وجموع من المتطوعين.

ووجه المتطوع خالد عبدالله الحبايبة كلمة شكر فيها حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيسة الفخرية لمؤسسة تحقيق أمنية ومباركا باسم المتطوعين تكريمها العالمي في مؤتمر الهند ما يعد تكريما للإمارات.

والمتطوعين المتميزين في المؤسسة وهم: مريم سالم مبارك ومانعة محمد سالم الكثيري وهناء يوسف إبراهيم ومحمد جمعة عبدالله الكعبي وأحمد عمر محمد بالحمر ويوسف أحمد يوسف العبيدلي وخالد عبدالله الحبايبة ومحمد جميل مرجان وأحمد محمد أحمد العوض وعلي محمد الزبيدي.‏‫

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا