• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

دبي تشهد 107 حوادث في 6 ساعات بفعل سوء الرؤية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

سجلت إدارة مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي خلال فترة الضباب 107 حوادث مرورية وقعت في مناطق متفرقة بإمارة دبي، منذ الرابعة وحتى التاسعة صباح أمس، أحدها بليغ، فيما تلقت الإدارة 1062 مكالمة هاتفية خلال الفترة نفسها.

وناشد المقدم خزرج ماجد الخزرجي، مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة بالنيابة في الإدارة العامة للعمليات، جميع السائقين ومستخدمي الطريق توخي الحيطة والحذر والانتباه عند تقلبات الجو، خاصة خلال أوقات الضباب، حيث إن البلاد تتعرض لحالة من عدم الاستقرار المناخي، ما يؤدي إلى وقوع حوادث مرورية، كثيراً ما تزداد خلال تلك الفترات.

وطالب المقدم الخزرجي جميع السائقين باتباع النصائح والإرشادات التي تطلقها جميع الجهات في الدولة لتكون طرقنا آمنة، مشيراً إلى أن الحوادث المرورية التي تقع أثناء الضباب أو في الأجواء الماطرة تكون خطيرة جداً نتيجة لتدني مستوى الرؤية لدى السائقين، خاصة إذا كانت القيادة بإهمال وبسرعة كبيرة وتهور.

ونصح المقدم الخزرجي السائقين إلى التأكد من نظافة الزجاج الأمامي وزجاج النوافذ ومصابيح الإضاءة ونظافة الإشارات الضوئية وعملها قبل قيادة المركبة، بالإضافة إلى ترك مسافة كافية بين مركباتهم والمركبات التي تسير أمامهم، وتخفيف السرعة ليتمكنوا من الوقوف ضمن مدى الرؤية الأمامية، والالتزام بخط السير، وعدم تغيير المسار إلا في حالات الضرورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا