• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أبطال مسلسل «دنيا» في «ريتينج رمضان» على شاشة «أبوظبي»

أمل عرفة: «لست سارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد(أبوظبي)

نفت الفنانة أمل عرفة التهم الموجهة إليها من الكاتب عمار مصارع بشأن سرقة أفكاره وجهده في الجزء الأول من مسلسل «دنيا»، وقالت: من يدعي بأنني سارقة فعليه أن يتذكر بأنني أتعرض للسرقة دوماً، أما بالنسبة للاتهامات، فمعروف بأنني من كتبت المسلسل بالأساس في جزئه الأول، وبأن عبدالغني بلاط قام بإخراجه، أما عمار مصارع فكان المنتج للجزء الأول فقط.

ولكي تثبت براءتها أمام العالم، فقد أظهرت أوراقاً ثبوتية في الحلقة العاشرة من برنامج «ريتينج رمضان» الذي يعرض على شاشة «أبوظبي»، تثبت حقها في العمل، وتؤكد بأنها كتبته منذ 7 أشهر وأن الموضوع قانوني مئة في المئة، متسائلة أين كان من يدعي عليها أثناء كل تلك المدة؟

اعترافات

جاءت هذه الاعترافات خلال الحوار الذي دار بين مقدمي البرنامج ميساء مغربي ووسام بريدي، حيث استضافا أبطال المسلسل الكوميدي «دنيا» الذي يعود بعد 15 سنة في جزء ثان، ليتحدث عن حال لسان الشارع السوري ويعكس الأزمة التي تمر بها سورية منذ ما يزيد على أربع سنوات.

شارك الفنان شكران مرتجى في الحلقة إلى جانب أمل التي تجسد شخصية «دنيا» في المسلسل وقالت: إنه في بلد مثل سورية هناك نماذج مشابهة للشخصية الطيبة «دنيا»، معترفة أنها كانت سعيدة وفخورة بتقديمها لهذه الشخصية من جديد بعد كل هذا الغياب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا