• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

طالب لاعبي البحرين بالفخر ورفع رؤوسهم عالياً

كالديرون: 75 يوماً مع «الأحمر» لا تكفي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - تخلى الحظ عن المنتخب البحريني صاحب الأرض والجمهور في «خليجي 21» التي تصل بطولته إلى خط النهاية غدا، وذلك بعد خسارته بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي أمام المنتخب العراقي، مساء أمس الأول، في مباراة شهدت مستوى فنياً مرتفعاً من أصحاب الأرض، وندية وإثارة حتى لحظاتها الأخيرة، بعد أن امتدت إلى 120 دقيقة لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونجح لاعبو الأحمر، رغم فارق الإمكانيات والمهارات، وقلة خبراتهم في إحراج رفاق يونس محمود، في مباراة شهدت تبادل السيطرة على مجرياتها، بعد أن تألق أسود الرافدين، وتقدموا بهدف أول في شوطها الأول قبل أن يعود الأحمر للأجواء بقوة الدفع الجماهيرية، ويسيطر على مجريات الشوط الثاني ليخطف تعادلاً مستحقاً، ويضيع لاعبوه أكثر من فرصة سهلة كعادتهم هذه البطولة التي شهدت غياب التوفيق عن لاعبيه.

وعلى الرغم من حالة الحزن التي سيطرت على اللاعبين، إلا أن الجماهير التي ملأت ملعب ستاد البحرين الوطني خرجت راضية عن الأداء والروح القتالية، خاصة وأن خروج المنتخب البحريني كان مشرفا، وبركلات الترجيح، بعد أن أظهر ندية وقوة ورغبة في بلوغ النهائي الغائب عنه منذ سنوات.

واعترف الأرجنتيني كالديرون مدرب المنتخب البحريني بشعوره الفخر بعد الأداء المتميز من لاعبيه ليس فقط أمام العراق، ولكن خلال مشوارهم بالبطولة، حيث عانوا خلالها من ضغوط جماهيرية، بعد أن سيطرت الرغبة في حسم اللقب والتأهل إلى النهائي على الجميع.

وقال: “حزين للخسارة، كنا نريد إسعاد الجماهير الوفية التي قدمت دعما غير مسبوق للمنتخب، وكانت حاضرة بقوة في المدرجات طوال مبارياتنا في البطولة، كنا نستحق التأهل للنهائي وإسعاد هذا الشعب المضياف، ولكن كان لركلات الحظ رأي آخر، وهي اختارت العراق”.

وتابع: “رغم ما حدث إلا أنني فخور بمستوى اللاعبين، وبالروح القتالية التي اظهروها، وبتحسن الأداء بشكل تدريجي خلال البطولة، وطالبت اللاعبين أن يخرجوا من الملعب رافعين رؤوسهم عالياو وأن يواجهوا الجماهير التي حيتهم رغم الخسارة ودون غضب، فنحن لا نزال في بداية مشوار التصحيح بالنسبة للمنتخب”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا