• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

لمناسبة اليوم الوطني ووسط تفاعل جماهيري كبير

احتفالات 9 نجوم في المراكز الثقافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قدمت المراكز الثقافية التسعة التابعة لوزارة الثقافة وتنمية المعرفة، خلال احتفالاتها باليوم الوطني، 194 فعالية مختلفة ضمت عروضاً فلكلورية عالمية لأكثر من 25 دولة عربية وأجنبية و«مسيرة الشعوب» والعروض الشعبية للفرق الإماراتية، إضافة إلى العروض المسرحية والأوبريت والمسابقات الثقافية والمنوعة، من دون أن تغفل الأطفال، فقدمت لهم عشرات الفعاليات لاجتذابهم إلى أنشطة اليوم الوطني.

وقالت عفراء الصابري، وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، إن الوزارة حرصت على أن تصل فعاليات الوزارة، بما في ذلك فعالياتها الكبرى التي ضمت برامج الفلكلور العالمي ومسيرة الشعوب وغيرها إلى كل أنحاء الإمارات من خلال مراكزها الثقافية، إضافة لاختيار كل مركز ثقافي للفعاليات التي تناسب بيئته المحلية، وهو ما حقق نجاحاً ملحوظاً.

ووجهت التحية إلى كل المؤسسات والجهات والهيئات المحلية التي دعمت، وشاركت في فعاليات المراكز الثقافية، مؤكدة أن هذا التعاون كان له أثره الكبير في نجاح كل الفعاليات، مشيدة بالجمهور الكبير الذي حرص على التفاعل مع مختلف البرامج التي قدمتها المراكز، بما يعد صورة رائعة للتلاحم المجتمعي في هذه المناسبة الوطنية الأعز على نفوسنا جميعاً.

«سعادة وطن»

واختتم مركز دبا الفجيرة فعاليات قرية «سعادة وطن» ضمن احتفالات المركز باليوم الوطني، واستحوذت فعاليات القرية على اهتمام أعداد كبيرة من الأسر والمقيمين، حيث تجاوزت أعداد الجمهور الذي زار القرية على مدى أيام الاحتفال، أكثر من 3 آلاف شخص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا