• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

عبدالله مسفر في قائمة المرشحين لتدريب فريق الإمارات

إدارة «الصقور» تبحث عن بديل «الثعلب»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

كشف محمد إسماعيل العوضي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، مشرف الفريق الأول، عن وجود أسماء عدد من المدربين على طاولة البحث، من بينهم عبدالله مسفر، لاختيار المناسب منهم لقيادة الفريق في المرحلة القادمة، مشيراً إلى أن الإدارة لا تستعجل الأمور، وترغب في الاختيار الصحيح للمدرب الجديد الذي يتمكن من قيادة «الصقور» لحصد النتائج الإيجابية في المرحلة القادمة.

وأضاف: فسخ عقد المدرب الألماني ثيو بوكير لا يقلل من الكفاءة الجيدة التي يتمتع بها والتغيير ضروري، بعد التراجع في المرحلة الماضية من الدوري، خصوصاً أن رصيد «الأخضر» تجمد عند 3 نقاط فقط، والظروف أدت إلى هذا الوضع غير الجيد، وسعينا في المرحلة الماضية لعلاج السلبيات التي رافقتنا والآن نحن أمام مرحلة جديدة تتيح لنا الانتقال إلى أفضل درجة لتحقيق طموحات الجماهير التي تساند الفريق في جميع الأوقات والمناسبات، ولم نتخذ قرار فسخ التعاقد مع بوكير تحت أي ضغوط، ووضعنا مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

وكشف العوضي عن تشكيل لجنة برئاسته لدراسة النواقص التي يحتاجها الفريق في المرحلة القادمة، قبل دخول فترة الانتقالات الشتوية والموسم الجديد، موضحاً أن اللجنة المؤلفة من أعضاء إدارة النادي، تدرس جميع الخيارات بـ «التأني»، في ترشيح العناصر المناسبة، لضمان التعاقد مع اللاعبين الذين يشكلون الإضافة المطلوبة، لمنح الفريق فرصة العودة مجدداً إلى دائرة النتائج الإيجابية، وتجاوز الأخطاء السابقة.

من ناحية أخرى، غادر التونسي حسين الراقد لاعب فريق الإمارات إلى صربيا، لتلقي العلاج بـ «مشيمة الخيول»، على يد الطبيبة الصربية ماريانا كوفاسيفيتش، على أمل سرعة تماثله للشفاء من الإصابة، والعودة إلى «الصقور» قبل المواجهة القادمة أمام اتحاد كلباء.

وقال عبدالله حسن إداري فريق الإمارات إن الراقد عانى من الإصابة التي غيبته عن بعض المباريات رغم مشاركته في الشوط الثاني من المباراة الماضية أمام الشارقة، ويتوقع عودته قبل لقاء «النمور» في «الجولة 11» للدوري.

وأضاف: نتطلع إلى الفوز الذي يساعدنا على تجاوز المركز الأخير على لائحة الترتيب في الدوري برصيد 3 نقاط فقط، رغم أننا نقدم الأداء الجيد الذي لم يمنحنا فرصة الحصول على النتائج الإيجابية، ونتمنى أن تمثل مباراة اتحاد كلباء أفضل بداية للفريق بالثقة الكبيرة في اللاعبين المواطنين والأجانب. ورداً على سؤال حول الإعداد للقاء اتحاد كلباء، قال عبدالله حسن: دخلنا عملياً أجواء المواجهة المرتقبة بعد ساعات من نهاية مباراة الشارقة، ونسعى إلى رفع وتيرة التحضيرات، حتى نبلغ درجة الجاهزية التي تمنحنا فرصة المنافسة على حصد النقاط الثلاث، ونحترم في الوقت نفسه طموحات أصحاب الأرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا