• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

وام

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات الاجتماع السنوي لمجلس إدارة المؤسسة.

حضر الاجتماع - الذي عقد في مقر المؤسسة في مبنى المعمورة في أبوظبي - سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات ومعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة العضو المنتدب لمؤسسة الإمارات ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي.

كما حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة..معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ومعالي عبيد الحيري سالم الكتبي رئيس مجلس إدارة شركة الطيف - التابعة لشركة مبادلة - ومعالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس مجمع كليات التقنية العليا ومحمد حمد غانم المهيري والدكتورة فراوكه هيرد باي ومنى القرق وسعادة ريم يوسف الشمري المدير التنفيذي لشؤون الإعلام الاستراتيجي في جهاز أبوظبي للشؤون التنفيذية.

واستعرض المجتمعون مدى التقدم والانجازات التي حققتها برامج مؤسسة الإمارات لهذا العام بجانب فرص تعزيز مكانتها وقدرتها على إحداث تاثير إيجابي ومستدام في حياة الشباب في دولة الإمارات.

وناقش الاجتماع مشاركة 400 شاب إماراتي من متطوعي برنامج " تكاتف " للتطوع الاجتماعي ومساهمتهم في تنظيم جناح دولة الإمارات المشارك في اكسبو ميلانو في إيطاليا بجانب التركيز على النجاح الذي حققه معرض "بالعلوم نفكر" والذي أقيم خلال العام الجاري واستقطب عشرة آلاف زائر إضافة إلى مشاركة حوالي ألف و400 شاب وفتاه من مختلف مدارس وجامعات الدولة.

وتطرق الاجتماع إلى فوز البرنامج الوطني التطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ "ساند" التابع لمؤسسة الإمارات بـ "جائزة الشارقة للعمل التطوعي" إضافة إلى استطلاع مدى التقدم الذي تم إحرازه فيما يتعلق بتضمين موضوع الثقافة والإدارة المالية الشخصية في المناهج الدراسية المحلية في دولة الإمارات وإطلاق النسخة الثانية من جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي والتي يشارك فيها شباب من مختلف أنحاء دول الخليج العربي وتهدف إلى تشجيع الشباب على إطلاق مشاريع الريادة الاجتماعية.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض