• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

أكد أن القرعة ظلمت فريقه في المجموعة الأقوى

لوويل: بطل أسكتلندا أكبر من أندية «البريميرليج» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

محمد حامد (دبي)

أكد بيتر لوويل الرئيس التنفيذي لنادي سلتيك الأسكتلندي أن القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تقف خلف الفريق، والتاريخ الذي يملكه، والبطولات التي حققها تجعله أحد أكبر الأندية في بريطانيا، وفي حال أتيحت له الفرصة للمشاركة في «البريميرليج» فسوف يكون النادي الأكبر في بريطانيا.

وجاءت تصريحات نشرتها صحيفة «الصن» النسخة الأسكتلندية، قال لوويل: «في حال شاركنا في بطولة دوري مثل البريميرليج فسوف نكون الأكبر في هذا الدوري، لدينا الجماهير ونملك التاريخ الذي يمكننا أن نتحدث عنه، ولدينا جماهير حول العالم، ولكن ما لا نملكه هو الميزانية الضخمة، ليس لدينا حقوق بث تلفزيوني مثل أندية البريميرليج».

وجاءت تصريحات لوويل في إطار دفاعه عن نتائج سلتيك المتواضعة في دوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة وخروجه الدائم من مرحلة المجموعات، فهو يحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة التي تضم معه البارسا المتصدر وبروسيا مونشنجلادباخ، فقد تعادل سلتيك في مباراتين، وتلقى 3 هزائم في 5 مباريات. وتابع الرئيس التنفيذي لسلتيك: «وقعنا في المجموعة الأصعب، ووجدنا أنفسنا في مواجهة 3 فرق من إسبانيا وإنجلترا وألمانيا، أي أنها تمثل أقوى دوريات العالم، إنها المجموعة الأكثر صعوبة في دوري الأبطال، وفي حال كانت القرعة ابتسمت لنا ووقعنا في مجموعة أكثر سهولة مثل ليستر سيتي مثلاً لكان لنا قصة أخرى مع البطولة، ولكن ما يحسب لنا أننا قدمنا مستويات لا بأس بها وأثبتنا قدرتنا على المنافسة مع الأندية الكبيرة». من ناحيته حذر خيسوس نافاس لاعب مان سيتي من صعوبة مباراة فريقه أمام سلتيك، على الرغم من تأهل سيتي للدور الثاني، مشيراً إلى أنه يتوجب على رفاقه نسيان ما حدث في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي في بطولة الدوري، ووفقاً لما نقلته صحيفة «مانشستر إيفيننج نيوز» أضاف نافاس: «فريق سلتيك لديه عقلية البحث عن الفوز، قد لا ينجح في تحقيق نتائج إيجابية ولكنه يبحث دائماً عن الفوز، هي مباراة صعبة وسوف نتعامل معها بكل جدية». وتابع نافاس: «نعم شعرنا بالإحباط بعد الخسارة أمام تشيلسي، خاصة أننا كنا الطرف الأفضل والأكثر وصولاً للمرمى وإهداراً للفرص، ولكننا لم نعثر على الحظ في الوقت الذي قدمنا أفضل ما لدينا من أداء، يجب أن نتقدم للأمام، الآن لدينا مباراة في دوري الأبطال، أي أنه يتوجب علينا نسيان ما حدث في بطولة الدوري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا