• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«دبي الرياضي» ينظم الملتقى السنوي الرابع للمدربين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

انطلق أمس الأول الملتقى السنوي الرابع لمدربي كرة القدم بأندية دبي، والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، بمشاركة مدربي المراحل السنية وأكاديميات أندية دبي، ويحاضر فيه عدد من المديرين الفنيين للأكاديميات.

ويشتمل الملتقى على دورتين تدريبيتين، تقام الأولى بنادي الوصل حتى 7 ديسمبر، وخاصة بالمدربين، فيما تم تخصيص الثانية التي تقام بالنادي الأهلي حتى اليوم لمدربي حراس المرمى.

وغطت دورة المدربين جوانب مختلفة، خلال أربع محاضرات، تركزت الأولى على كيفية الاستحواذ على الكرة، وفكرة المنطقة كفلسفة في كرة القدم، وقدم المحاضرة علي حراث، وناقشت الثانية التي قدمها الطاهر هيلجا السيطرة على الكرة، صد وبناء الهجمة وصنع الفرص والتسجيل.

واشتملت دورة مدربي الحراس على ثلاث محاضرات، قدم الأولى ناصر خميس، وتناولت مهارة مسك الكرة ومهارة التمرير واللعب بالقدمين، وتحدث كمال جابر في الثانية عن دور الحارس خلال المباراة من الناحية النظرية، والتعامل بالقدم مع الكرات المرتدة تطبيق عملي، وجاءت الثالثة بعنوان مهاجمة الكرة وقدمها خميس سالم.

وأوضح أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي أن الدورات التدريبية تأتي في إطار تنفيذ برنامج المجلس الخاص بتطوير الناشئين والشباب، في الجانب المتعلق بتأهيل الكوادر الفنية، ورفع درجة كفاءة المدربين العاملين في المراحل السنية وأكاديميات أندية وشركات كرة القدم بدبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا