• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

750 فرداً يمثلون 54 دولة

وفد الإمارات يشارك في منتدى «سوكركس الآسيوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

شارك وفد الإمارات في انطلاق فعاليات منتدى «سوكركس» الآسيوي لكرة القدم 2016 الذي تستضيفه الدوحة للمرة الأولى، وسط مشاركة نخبة من رموز وصانعي اللعبة حول العالم، ورؤساء ومديري عدد كبير من الأندية والمؤسسات الرياضية والكروية العالمية، وتشهد فعاليات المؤتمر 750 مشاركاً و54 دولة، بالإضافة إلى 32 شركة عارضة، و150 شركة من مالكي الحقوق.

وضم وفد الإمارات، عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة دوري المحترفين، محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، ويوسف خوري، نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين، مسؤول التسويق، وأحمد حميد المزروعي نائب رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وعلي مسري عضو مجلس إدارة شركة نادي العين، مدير قطاع مدرسة الكرة، وراشد عبدالله علي، مدير الإدارة التشغيلية والتجارية، مدير ستاد هزاع بن زايد، والدكتور خالد الهاشمي، العضو المنتدب، مدير أكاديميات اتحاد الكرة.

وتحدث محمد هزام في جلسة حوارية تحت عنوان «البلد التي تستضيف أحداث كرة القدم الآسيوية»، وشارك في الجلسة كوشال داس الأمين العام للاتحاد الهندي، وسمر نصار المدير التنفيذي لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة التي أقيمت في الأردن.

وأعرب ابن هزام عن سعادته بالمشاركة في المنتدى، وأشار إلى أن سعادته الأكبر بمشاركة الوجوه الشابة من دوري المحترفين ونادي العين، مشيراً إلى أن المنتدى يشكل إضافة كبيرة لهما، خاصة في ظل وجود هذا العدد من المسؤولين، وورش عمل حول عملية التسويق.

وتحدث الأمين العام عن طموح الإمارات في تنظيم كأس آسيا 2019، وقال: «طموحنا ليس له حدود، بفضل الدعم من القيادة الرشيدة، ووجود البنية التحتية الجاهزة للاستضافة، ونحن أمام تحدٍ جديد بمشاركة 24 منتخباً في البطولة للمرة الأولى في بطولات آسيا، وهدفنا جلب الجماهير للملاعب من خلال المباريات، وهي مهمة ليست سهلة، ولكن بالوعي الجماهيري والدعم اللامحدود نصل إلى هدفنا، ونسير في الطريق السليم وبخطى ثابتة، واتحاد الكرة جاهز لاستضافة كأس آسيا، ونتابع جميع خطوات وزيارات الاتحاد الآسيوي، والخطط تمضي وفق الوقت المحدد».

وأكد أحمد حميد المزروعي أن عمر عبدالرحمن، نجم العين، لن يرحل عن النادي، وذلك رداً على التقارير التي أكدت انتقاله إلى الهلال السعودي، وقال في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد» على هامش معرض «سوكركس»: «عموري عيناوي إلى الأبد»، مشيراً إلى أنه لم تصل أي كتب رسمية من الهلال، واللاعب باقٍ مع «الزعيم».

وعن مشاركة «عموري» مع الأهلي السعودي في مباراة برشلونة، قال: «وصلتنا دعوة من الأهلي السعودي، ولدينا علاقة قوية معه، والعين هو نادي الوطن العربي، وسيكون هناك رد قريباً، خاصة بعد العودة إلى المدرب زلاتكو الذي سيكون له الرأي الأخير لمشاركة اللاعب من عدمها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا