• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

هدف ملغى وركلة جزاء غير محتسبة للظفرة

قويض: لن أتحدث عن قرارات التحكيم مجدداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

الفجيرة (الاتحاد)

شدد السوري محمد قويض مدرب الظفرة، على أن قرارات التحكيم «يوم لك ويوم عليك»، مشيراً إلى أنه قرر عدم الدخول في أي حديث عن «قضاة الملاعب»، لأنه قال بما فيه الكفاية، من دون أن تجد كلماته أي صدى، لأن الأخطاء ضد «فارس الغربية» أصبحت متكررة خلال المباريات.

وعن احتجاج مدرب ولاعبي وجماهير «النواخذة»، على قرارات الحكم، قال: «لم أشاهد الإعادة، ولا أستطيع الحكم على الحالات، ولكن أعتقد أن هناك ضربة جزاء غير محتسبة للظفرة، بالإضافة إلى هدف مُلغى، وحتى عندما نفوز، نتعرض لبعض المشاكل في هذا الجانب، ولن أتحدث مجدداً عن جانب التحكيم، وأترك الأمر لإدارة النادي».

وأشار قويض إلى أنه حضر من أجل التعادل، خاصة أن المنافس يجيد الدفاع، ولديه أسلوب في اللعب، وقال: «استفدنا من طرد لاعب دبا الفجيرة، وزادت طموحاتنا لحصد النقاط الثلاث، ولعبنا بأريحية، وكنا قادرين على زيادة «الغلة»، وأعتقد أن المنافس قدم مباراة كبيرة رغم النقص العددي».

وأضاف: «دبا الفجيرة سبب لنا مشاكل كثيرة، حيث لعب جيداً من الناحية الهجومية، وهو فريق جيد، ولو سجل من الفرص التي تتاح له، لكان في مركز آخر بجدول الترتيب، والظفرة أيضاً تعرض لبعض المعوقات، ومنها مشكلة الطقس والرطوبة العالية، وحالة الملعب، بجانب كرة الهدف التي دخلت بسهولة في مرمانا».

وقال: «منحنا دبا الفجيرة هدية الهدف الثاني، وفي المقابل نجحنا في حسم الأمور، وبعد خسائر البداية أعتقد أننا أصبحنا في وضع أفضل الآن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا