• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بازار «الليالي التركية في القصباء» يختتم فعالياته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت القصباء، الوجهة السياحية الأبرز في إمارة الشارقة، أمس السبت، بازار «الليالي التركية في القصباء» الذي نظمته لمدة عشرة أيام متواصلة من الرابع إلى الثالث عشر من شهر فبراير الجاري، وسط إقبال جماهيري واسع من مختلف الفئات العمرية والمجتمعية على العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة التي أحيت في نفوسهم أجواء الأسواق الشعبية في المدن التركية الكبرى. يعد البازار الذي ينظم للمرة الأولى في الشارقة إضافة نوعية للقصباء، كونه حقق نجاحاً ملحوظاً خلال فترة إقامته، بالإضافة إلى أنه ساهم في زيادة أعداد الزوار إليها، وعزز مكانتها كوجهة سياحية فريدة ومتطورة على مستوى المنطقة.

وقال سلطان محمد شطاف، مدير القصباء إن تنظيم بازار «الليالي التركية في القصباء» يندرج ضمن أجندة الفعاليات السنوية التي تقوم بها القصباء، لتعزيز حضورها على خريطة السياحة العربية والعالمية، لافتاً إلى أن البازار شمل تقديم مجموعة من المأكولات التركية التقليدية والمعروضات التركية المتنوعة التي امتدت على طول ممرات القصباء ومرافقها.

وأكد أن القصباء تسعى إلى تلبية حاجة الجمهور والزوار من خلال تقديم الفعاليات الجديدة التي تدخل أجواء الفرح والسرور إلى قلوبهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا