يونس محمود إلى المسؤولين: أين نشأت أكرم وكرار جاسم؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- عبر السفاح يونس محمود قائد منتخب العراقي عن سعادته الكبيرة بتأهل أسود الرافدين إلى النهائي بعد غياب 25 عاماً رغم قلة خبرة معظم لاعبي الفريق، وقال: مبروك لكل أهل العراق على هذا الإنجاز، نجحنا بفضل الروح القتالية في تحقيق الهدف من المباراة بعدما دخلناها بقوة وتمكنا من إحراز هدف التقدم والظهور بمستوى جيد في الشوط الأول.

واعترف السفاح بتراجع مستوى فريقه في الشوط الثاني، وقال: “مستوانا تراجع بشكل كبير في الشوط الثاني، وهذا أمر طبيعي في ظل افتقاد معظم لاعبينا للخبرة وعدم تعودهم على اللعب تحت الضغط وفي أجواء جماهيرية، لكن أهم شئ أننا صعدنا للنهائي وأتمنى أن يكون شبابنا استفادوا من هذه التجربة الصعبة، خاصة أن جميع اللاعبين صغار السن ويحتاجون إلى وقت كي يكتسبوا الخبرة”.

وفتح يونس ملف اللاعبين الكبار الذين غابوا عن المنتخب، وقال: افتقدنا لعدد من اللاعبين الكبار الذين يجب وجودهم كي يستفيد منهم الشباب الصاعد، الفريق يحتاج إلى نشأت أكرم في خط الوسط

وتساءل يونس: أليس نشأت أكرم نجم آسيا، وكذلك كرار جاسم؟ لكنهم ليسوا معنا الآن بسبب أن بعض المسؤولين اتفقوا مع زيكو على إبعادهم، لكني أعتقد أنهم سيكون لهم مكان في القائمة الجديدة لأسود الرافدين بالمرحلة المقبلة”.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل من المعقول مشاركة "الحوثيين" في حكم اليمن؟

نعم
لا
لا أدري