• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

معرض دبي العقاري ينطلق في مومباي الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تتوجه كبرى شركات التطوير العقاري في دبي يوم الجمعة المقبل إلى مدينة مومباي في الهند للمشاركة في النسخة الثانية من معرض دبي العقاري بالمدينة. وسيقام المعرض العقاري الأبرز في المنطقة، الذي تنظمه سومانسا لتنظيم المعارض بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، من 9 إلى 11 ديسمبر الجاري. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض في لندن وهونج كونج ومومباي، ستقدم النسخة الخامسة من معرض دبي العقاري عروضاً حصرية من القطاع العقاري في دبي إلى مواطني الهند، الذين يمثلون أكبر شريحة من المستثمرين العقاريين الأجانب في دبي. وسيقام المعرض في مجمع باندرا كورلا (MMRDA Grounds) بمدينة مومباي. وستتراوح المشاريع العقارية المشاركة في المعرض من الشقق والمنازل متوسطة السعر إلى الفاخرة والفيلات المطلة على الشاطئ والشقق المفروشة والعقارات التجارية.

وسيشارك في المعرض، الذي يفتتحه الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الهند، أكثر من 30 من كبرى شركات التطوير العقاري الرائدة من الدولة. ويهدف المعرض إلى الجمع بين خبراء العقارات في دبي والمطورين والاستشاريين العقاريين تحت سقف واحد للتفاعل السلس مع المستثمرين المحتملين من الهند.

ويشارك في معرض دبي العقاري أسماء بارزة مثل إعمار العقارية، دبي للعقارات، بينغاتي للتطوير العقاري، نخيل العقارية، داماك العقارية ذ م م، ديار للتطوير العقاري، عزيزي للتطوير العقاري، تمليك لتحويل الملكية العقارية (كمبينسكي ريزيدنس)، «إس بي إف ريالتي»، وتبيان العقارية، وغيرها.

وقال سلطان السويدي، الشريك في «سومانسا» للمعارض «تعتبر الهند هي أكبر مستثمر من خارج دول «التعاون» في السوق العقارية للأجانب في دبي، حيث بلغت استثماراتها في المدينة نحو 7.27 مليار درهم خلال الأشهر الستة الأولى فقط من 2016».

وسيتضمن المعرض إقامة ندوات مجانية يقدمها متخصصين وخبراء لتوعية المستثمرين حول الاستثمار العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك المناطق الواعدة للاستثمار العقاري في المدينة وسبل الحصول على التمويل العقاري لاستثماراتهم. كما سيوفر المعرض أيضاً خدمات واستشارات قانونية مجانية لمساعدة الزوار على فهم المسائل القانونية المتعلقة بالقوانين العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والقواعد واللوائح للعقارات الجديدة وكذلك قوانين الإيجار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا