• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«زايد للثقافة الإسلامية» تنظم الملتقى الرمضاني في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

العين (وام)

العين (وام)

نظمت دار زايد للثقافة الإسلامية بالتعاون مع مؤسسة وطني الإمارات الملتقى الرمضاني في المركز الرئيسي للدار بالعين لترسيخ قيم التراحم بين المجتمع والمهتدين الجدد خلال الشهر الفضيل، وذلك بحضور المدير العام بالإنابة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدار والشركاء ومجموعة من الإعلاميين.

وتسعى الدار، من خلال تنظيم هذه الأنشطة، لترسيخ قيم روح التسامح، وثقافة التعايش مع الآخر واحترامه، ودمج المهتدين الجدد بمختلف جنسياتهم في المجتمع تحت مظلة التراحم.

كما تأتي المبادرة تجسيداً لأهداف الدار التي ترتكز على منهج التسامح والاعتدال، وتسعى الدار لتكون مؤسسة رائدة في التعريف بجوهر الثقافة الإسلامية واستيعاب المهتدين الجدد.

وتضمن برنامج الملتقى محاضرة ثقافية دينية لأحد العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بعنوان «بذل السلام للعالم»، بالإضافة إلى تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمهتدين الجدد في دورتها الثانية، التي بلغ عدد المشاركين فيها 23 متسابقاً من المهتدين الجدد، بالإضافة إلى تكريم مجموعة من الإعلاميين، احتفاءً بجهودهم في خدمة المجتمع، ودورهم الفعال في نقل الخبر والمعلومة المفيدة للمجتمع بكل شفافية وموضوعية، كما جرى خلال الملتقى تنظيم مسابقات ثقافية ودينية، وتوزيع الهدايا للحضور.

جدير بالذكر أن دار زايد للثقافة الإسلامية تنظم العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى الدورات والمحاضرات الثقافية بلغات عدة لتساعد المهتدين الجدد على أداء العبادات بشكل صحيح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض