• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في حفل بالقاهرة

«النوايا الحسنة» ينصب أربعة سفراء من الإمارات والسعودية ومصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أمس الأول، احتفال ضخم نظمه نادي النوايا الحسنة الدولي لاختيار أربعة سفراء للنوايا الحسنة من ثلاث دول عربية هي مصر والإمارات والسعودية، حيث قام رئيس نادي النوايا الحسنة الدولي بتنصيب كل من الفنانة شاليمار الشربتلي سفيرة للنوايا الحسنة من المملكة العربية السعودية، ورأفت اسكندر وشريف خالد من جمهورية مصر العربية، والدكتور راشد علي هاشم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المهندس طارق حمدان رئيس نادي النوايا الحسنة الدولي، إن اختيار السفراء الأربعة جاء نتيجة سعيهم وإيمانهم التام بالعمل التطوعي وخدمة المجتمع المدني، وأضاف أن الأيام القادمة ستشهد لهؤلاء السفراء مجموعة من المبادرات الإنسانية الهامة، التي ستثبت أن سفراء نادي النوايا الحسنة هم الأفضل دائماً في التفاعل مع الأزمات والكوارث الإنسانية.

وحضر الحفل نخبة من الشخصيات الفنية والإعلامية، منهم وائل الأبراشي وأحمد المسلماني وخالد صلاح ومعتز الدمرداش ومجدي الجلاد وهناء السمري والفنان عمرو سعد، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية، ووفد رفيع المستوى من الكنيسة المصرية، حيث تم إهداء درع النوايا الحسنة إلى قداسة البابا تاوضروس الثاني.

والجدير بالذكر أن نادي النوايا الحسنة الدولي هو المنظمة المدنية الأولى عالمياً في عدد أعضائها من المشاهير، وذلك حسب تقرير الاتحاد العالمي للمنظمات المدنية غير الحكومية. كما أن النادي لديه عدد كبير من سفراء النوايا الحسنة المشاهير من مصر مثل الفنانة صفية العمري والفنان محمد صبحي والإعلامي وائل الأبراشي والإعلامي عمرو الليثي والفنان هاني شاكر والفنان محمد فؤاد والفنانة الهام شاهين والموسيقار سليم سحاب، كما لديه سفراء نوايا حسنة من الخليج العربي مثل سمو الشيخة نورا آل خليفة من البحرين، والمطربة الخليجية أريام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا