• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:43    الكرملين: الشعب السوري وحده هو من يقرر دور الأسد في المستقبل        01:46    الكرملين: بوتين والأسد ناقشا السبل المحتملة لتحقيق تسوية سياسية في سوريا        01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

فيصل الكتبي نجم منتخبنا للجو جيتسو:

ذهبية «ريو» حررتني من الضغوط قبل مونديال بولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

رفع فيصل الكتبي بطلنا العالمي للجو جيتسو أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأثنى على دعم ورعاية سموه للرياضة والرياضيين بصفة عامة ولرياضة الجو جيتسو على وجه الخصوص.

وقال فيصل الكتبي في حواره مع «الاتحاد» أن أهم ميدالية في حياته والتي تعتبر شرارة الانطلاقة في مسيرته، كانت ذهبية الحزام الأزرق في أول نسخة من عالمية أبوظبي 2009 التي حضر النهائي فيها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واحتفل مع سموه بالذهب، أما عن أسعد لحظة في حياته، فأكد أنها عندما تم ترفيعه للحزام الأسود عام 2014 لأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قلده الحزام الأسود.

وأكد الكتبي أن سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني مثله الأعلى في الرياضة، وأول من وضع له برنامج إعداد في أواخر التسعينيات.

«الاتحاد» التقت البطل فيصل الكتبي واستعرضت معه كل محطات مسيرته نحو المجد العالمي، حيث مارس ما يقرب من 10 ألعاب مختلفة في بداية نشأته منها كرة القدم، والسامبو، والكيك بوكسينج، والملاكمة، والسباحة، والعدو، والدراجات، قبل أن يختار الجو جيتسو في النصف الثاني من التسعينات.

وتحدث الكتبي عن حصوله على ميداليتين ذهبيتين الشهر الماضي إحداهما في معقل الجو جيتسو العالمي بمدينة ريو دي جانيرو، والثانية في بطولة العالم ببولندا الاسبوع الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا