• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

محمد بن حمد الشرقي يستقبل بطل كأس أوروبا للراليات

ولي عهد الفجيرة يشيد بإنجازات راشد الكتبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

الفجيرة (وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتب سموه أمس.. المتسابق الإماراتي وقائد فريق الفجيرة للرالي راشد الكتبي بمناسبة فوزه ببطولتين عالميتين في عالم الراليات في 2016 محققا إنجازا لافتا للفجيرة وللإمارات على مستوى العالم.

وتسلم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي كأس بطولة أوروبا من المتسابق راشد الكتبي، وهنأ سموه الكتبي على الفوز وحثه على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستواه نحو الأفضل لتحقيق المزيد من النجاحات التي تساهم برفعة ورقي مكانة الإمارات في المحافل الدولية والحفاظ على المركز الأول الذي حققه خلال البطولتين.

من جهته، تقدم المتسابق راشد الكتبي بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة للدعم الكبير الذي حظي به.. مشيرا إلى أن هذا الدعم هو سر تحقيق النتائج المتميزة فضلا عن التوجيهات الكريمة التي مهدت الطريق نحو اعتلاء منصات التكريم والتتويج في مختلف البطولات ومنها البطولة الأهم كأس أوروبا لهذا العام التي أقيمت في النمسا.

وأعرب عن سعادته للمكانة التي وصل إليها فريق الفجيرة للراليات بعد أن ساهمت النجاحات المتتالية بتحقيق ترويج عالمي كبير.

ووعد الكتبي سمو ولي عهد الفجيرة بأن يواصل الاجتهاد ليبقى فريق الفجيرة في مقدمة الفرق الفائزة ببطولة الرالي الأوروبية خلال المواسم المقبلة وأن يتم تطوير مستوى الفريق لبلوغ مراتب أعلى. حضر اللقاء، سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

يذكر أن الكتبي قد حقق بطولتين هما المركز الأول في بطولة كأس أوروبا والتي أقيمت في النمسا نوفمبر الماضي وكأس بطولة أوروبا لدول البلقان وألمانيا والتي اختتمت في كرواتيا سبتمبر الماضي.. ويعتبر أفضل إنجاز إماراتي وعربي وشرق أوسطي في البطولات الأوروبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا