• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تواصل فعاليات «هلا رمضان» بالشندغة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

دبي (وام)

زار الشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم والشيخ محمد بن سهيل آل مكتوم مساء أمس الأول خيمة ملتقى ومعرض «هلا رمضان» المقامة بقرية التراث في منطقة الشندغة التاريخية.

وتعرف الشيخ بطي والشيخ محمد من الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيسة نادى الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة - التي كانت في استقبالهما - على الخيميتن التي تتكون منهما فعاليات الملتقى وهي خيمة الملتقى وتضم النشاطات الثقافية والترفيهية والإنسانية والدينية والاجتماعية والمرسم الحر ومعرض الفنون التشكيلي فيما تضم الخيمة الأخرى مقر السوق الخيري الذي يعرض منتجات تلبي متطلبات الأسرة في رمضان والعيد بشكل عام ومن مختلف الأنواع والمنتجات.

عقدت اللجنة المنظمة لملتقى ومعرض «هلا رمضان» اجتماعا أمس الأول قررت فيه بناء على توجيهات الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي تطوير وزيادة عدد الفعاليات في الخيمة خاصة تلك الموجهة للأطفال الأيتام وذوي القدرات الخاصة وكبار السن.

وقالت الشيخة هند «إننا نعمل جميعا على تعزيز الدور الإنساني والحضاري والاجتماعي والخيري لقطاع الأعمال بعمومه وعند سيدات ورجال الأعمال من أعضاء النادي على وجه الخصوص» ..مشيرة إلى أن هذا البرنامج سيستمر على مدار الأيام المقبلة من الشهر الفضيل وبما يتوافق مع روحانياته وطبيعته الخيرية.

ويستمر ملتقى ومعرض «هلا رمضان» حتى نهاية إجازة عيد الفطر حيث يقدم العديد من الأنشطة والبرامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض