• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

اختتام فعاليات «دبي وهانغتشو 2016»

إعفاء الصينيين من تأشيرة الدخول المسبقة للإمارات خطوة مهمة لتعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

أكد مسؤولون حكوميون في الصين أن منح الزوار الصينيين تأشيرة دخول إلى الإمارات، بمجرد وصولهم إلى مطارات الدولة، خطوة مهمة لتعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة.

وأكد هؤلاء خلال فعاليات مؤتمر «هانغتشو دبي 2016» الذي عُقد في دبي أمس، لتعزيز الاستثمار والعلاقات الاستراتيجية بين المدينتين، إن الإمارات تتمتع بموقع مهم استراتيجي مهم على طريق الحرير الجديد الذي من شأنه مضاعفة حجم التجارة المتبادلة بين الدول التي يمر بها.

وقال لين لاي، مستشار القسم الاقتصادي والتجاري في القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، إن تطور البنية التحتية في الدول التي يمر بها طريق الحرير الجديد يفتح المجال إلى تعزيز أوجه التعاون في ما بينها نظراً إلى سهولة انتقال البضائع والمواد الخام.

وأضاف أن دولة الإمارات اتخذت خطوة مهمة تفتح آفاقاً جديدة لتعزيز التعاون مع الصين من خلال قرار إعفاء الزائرين الصينيين من تأشيرة الدخول المسبقة إلى الدولة.

واستعرض لاي، قدرات مدينة هانغتشو الصينية التي تعد مركزاً للتجارة الإلكترونية، وتصنيع الأدوية، وتقديم الحلول اللوجستية في الصين، مشدداً على أهمية تعزيز التعاون بين دبي وهانغتشو في جميع المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا