• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

إنشاء ملحق جديد وإجراء تحسينات واسعة النطاق

3 مليارات درهم لتوسعة «مارينا مول - أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مارينا مول-أبوظبي، التابع للشركة الوطنية للاستثمار، عن تدشين التحسينات الجديدة في المول خلال الربع الأول من العام القادم، بتكلفة 300 مليون درهم، بالإضافة إلى 3 مليارات درهم لأعمال التوسعة الجديدة كافة المقرر الانتهاء منها عام 2019.

ومن المقرر أن يشهد مارينا مول-أبوظبي تجديدات شاملة في الملحق الجديد على مساحة 120 ألف متر مربع، من تصميم شركة DP المعمارية، الرائدة عالمياً في مجال الهندسة المعمارية ومقرها سنغافورة، والتي بدورها عملت على تصميم دبي مول.

سيتم إضافة العديد من العلامات التجارية الفاخرة والراقية وتطوير باحة المطاعم على الطراز العالمي، ليستمر الوجه الأول للتسوق في أبوظبي في تقديم تجربة تسوق رائعة وفريدة من نوعها تناسب جميع الأذواق.

وقال جهاد ديراني رئيس قطاع التأجير في مارينا مول-أبوظبي: «باعتبارنا إحدى وجهات التسوق والأكثر شهرة بالعاصمة، نسعى جاهدين لتزويد زوارنا بتجربة لا تنسى، مع تشكيلة فريدة من المحلات وأماكن الترفيه والمطاعم والمقاهي تهدف إلى استمتاع جميع أفراد الأسرة».

وصلت مرحلة تطوير مارينا مول-أبوظبي إلى قمة إثارتها، فنحن نعمل حالياً على اختيار أفضل المقاولين والموردين، وتطوير تشكيلة المستأجرين لدينا لنواصل رحلتنا في تقديم تجربة زيارة فاخرة إلى جميع زوارنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا