• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الرواد» يواصل نجاحاته على شاشة «سكاي نيوز عربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت «سكاي نيوز عربية» تواصل نجاحات برنامجها الاقتصادي الأسبوعي «الرواد» والذي انطلقت أولى حلقاته منتصف نوفمبر 2015، وتقدمه الإعلامية مايا ريدان كل خميس منتصف الليل بتوقيت الإمارات، ويُعاد يوم السبت الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت الإمارات.

وفي هذا الإطار، قال المدير العام لسكاي نيوز عربية نارت بوران «لطالما كانت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منطقة جاذبة في المجال الاقتصادي والاستثماري كونها منطقة غنية ووفيرة بالفرص، وفي ظل الأوضاع الأمنية المتقلبة في العديد من الدول العربية تشهد المنطقة تقلباً حاداً في الوضع الاقتصادي. لهذا يأتي برنامج «الرواد» ليروي قصص نجاح مؤسسات عربية ورجال أعمال على لسان أبطالها، بهدف تسليط الضوء على نقاط اقتصادية مشرقة في عالمنا العربي». وأضاف بوران «سيعمل البرنامج على البحث في القطاعات الاقتصادية المختلفة مع ضيوف من أبرز صناع القرار وكبار الشخصيات في قطاع المال والأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

وقالت الإعلامية مايا ريدان: «يعكس برنامج الرواد من خلال خطة تحريرية شاملة أبرز التوجهات في عالم المال والاستثمار بحسب رأي رواد الأعمال أنفسهم، كما يناقش ويحلل القطاعات الاقتصادية المختلفة من صناعة وتجارة وخدمات وتقنيات، بطريقة متجددة ومبتكرة، وقد عملنا منذ انطلاقة أولى حلقات البرنامج على استعراض قصص نجاح الكثير من الشركات والمجموعات والأفراد، وذلك باستضافة أهم الشخصيات المحركة للاقتصاد في الإمارات والمنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا