• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

مذكرة تفاهم بين مطارات دبي وإكسبو 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت مؤسسة مطارات دبي مذكرة تفاهم مع مكتب معرض دبي إكسبو 2020 لضمان تجربة سفر رائعة لملايين الزوار الذين سيحضرون إلى دبي خلال فترة انعقاد المعرض. ومع توقيع هذه الاتفاقية أصبحت مطارات دبي، داعماً رسمياً لمعرض دبي إكسبو 2020. وتشمل بنود مذكرة التفاهم، التزام مطارات دبي بالتعاون مع فريق معرض إكسبو 2020 وأصحاب المصلحة في المطارين، بالعمل معاً، للترويج للمعرض داخل المطارين وإتاحة الفرصة أمام ملايين المسافرين، للتعرف على تجربة معرض «إكسبو 2020»، ما يحثهم على العودة أو القيام بوقفة قصيرة للتعرف إليه.

وستعمل مطارات دبي من خلال برنامجها «دي إكس بي بلاس» الذي يركز على تطويع التكنولوجيا والحلول الذكية لتسريع إجراءات المسافرين، وبالتنسيق والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، ستعمل على توفير تجربة سفر ممتعة للزوار القادمين لزيارة المعرض وضمان إنجاز إجراءات دخولهم وخروجهم بسهولة، عبر كلا المطارين.

ورحبت معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب دبي «إكسبو 2020»، بتوقيع مذكرة التفاهم قائلةً «ترتكز دبي الحديثة إلى قوة التواصل والترابط مع العالم. ومطاراتها الدولية تجسيد واضح لهذا المفهوم، الذي يحتفي به أيضاً الشعار الرئيسي لإكسبو 2020 دبي (تواصل العقول وصنع المستقبل). وسيستضيف إكسبو 2020 دبي على مدى 6 أشهر أكبر عدد من الزوّار الدوليين في تاريخ إكسبو، وسيكون لمطارات دبي دور محوري في استقبال الزوّار».

من جانبه، قال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي «نحن نبحث على الدوام عن أفضل السبل التي تعزز تجربة ملايين العملاء الذين يمرون عبر مطاراتنا كل عام، وتعاوننا مع مكتب معرض دبي إكسبو 2020 سيدفع هذا الأمر خطوة إضافية إلى الأمام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا