الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

4 وديات تجهز مسافي في «معسكر مصر»

4 وديات تجهز مسافي في «معسكر مصر»
5 سبتمبر 2018 00:19

رأس الخيمة (الاتحاد)

قرر مجلس إدارة نادي مسافي إقامة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في مصر اعتباراً من يوم غدٍ، حيث يخوض الفريق 4 مباريات ودية أمام أندية مصرية.
ويمثل المعسكر الإعدادي في مصر فرصة مثالية لوضع الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد، في ظل التوقعات بارتفاع مستوى المنافسة بين الفرق المشاركة في النسخة الجديدة لدوري الدرجة الأولى، الأمر الذي يفرض تعزيز الجاهزية البدنية والفنية لخوض التحدي الذي ينتظر الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية.
وقال سعيد المزروعي، المدير التنفيذي للنادي، إن المعسكر التحضيري في مصر يمثل مرحلة مهمة من الإعداد والتحضير للموسم الجديد، بما يضمن الوصول إلى أفضل درجات الجاهزية التي تمنح الفريق فرصة المنافسة بقوة لحصد أحد بطاقتي العبور إلى دوري الخليج العربي، موضحاً أن إدارة النادي تسعى لتهيئة الظروف التي تمنح الفريق فرصة الإعداد الجيد، وضم أفضل العناصر من اللاعبين المواطنين والأجانب.
على جانب آخر، حرص سعيد حمود المحرزي، والمهندس محمد صالح، عضو مجلس الإدارة السابق على زيارة اللاعب نواف فريد علي في قسم العناية المركزة قبل مغادرته مستشفى الفجيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق أمام حتا في المباراة الودية التي أقيمت الخميس الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©