• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

"الراشدية الصحي " بدبي يحصل على الاعتماد الدولي " جي سي آي "

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

دبي / وام / حصل مركز الراشدية الصحي التابع لوزارة الصحة على شهادة الاعتماد الدولي " جي سي آي " من اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المؤسسات الصحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك بعد تطبيقه والتزامه بكافة شروط ومتطلبات الحصول على هذا الاعتماد .

وقال معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة إن هذا الإنجاز يأتي التزاما وتنفيذا لإستراتيجية الوزارة الهادفة إلى تمكين كافة منشآتها الصحية من الحصول على الاعتماد العالمي لخدماتها الصحية لتكون متماشية مع أرقى المعايير والبروتوكولات والممارسات العالمية في المجال الطبي.

وأكد معاليه التزام الوزارة بتقديم الرعاية الصحية المتميزة للمرضى ضمن جهودها المستمرة في عملية التطوير والبناء وتحقيق الإنجازات المتتالية التي تصب في مصلحة المرضى وتساهم في تحقيق أقصى درجات الرضا للمتعاملين.

وثمن معاليه دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتوجيهاته المستمرة للقطاع الطبي للحصول على الاعتماد العالمي في الخدمات الصحية لتعزيز الموقع التنافسي لدولة الإمارات العربية المتحدة على خريطة السياحة العلاجية. وأوضح العويس أن حصول العديد من المنشآت الصحية في الدولة على الاعتماد العالمي يؤكد المكانة المرموقة والمستوى المتميز الذي وصلت إليه الخدمات الطبية في الإمارات .. لافتا إلى الجهود المتواصلة التي تقوم بها الوزارة لغرس ثقافة التميز والجودة المؤسسية والوصول إلى التغيير والتطوير المنشود الذي يلبي احتياجات العملاء ويحقق لهم أقصى درجات الرضا . وقال الدكتور حسين عبدالرحمن الرند وكيل وزارة الصحة المساعد للمراكز الصحية والعيادات إن حصول مركز الراشدية الصحي على هذا الاعتماد جاء بعد التدقيق والمراقبة والتي قامت بها اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المؤسسات الصحية على كافة الإجراءات والممارسات التي يطبقها المركز والتي يجب أن تكون متوافقة مع متطلبات اللجنة . وأشار إلى أن هذه المعايير مبنية على أفضل التجارب والممارسات في مجال التحسين والجودة والبحوث العلمية المعتمدة بالإضافة إلى توصيات المؤسسات الصحية العالمية المهتمة في مجال الجودة وسلامة المرضى. وذكرت زكية فولاذ مديرة مركز الراشدية الصحي أن هذا الإنجاز تحقق بدعم الإدارة العليا والمشاركة الإيجابية لجميع موظفي المركز .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض