• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

بني ياس يقدم مديره الفني الجديد في مؤتمر صحفي

عبد القادر: المرحلة المقبلة «صعبة» وتتطلب تضافر جهود الجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 يناير 2017

عبد الله القواسمة (أبوظبي)

قدم نادي بني ياس المدير الفني العراقي عبد الوهاب عبد القادر إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي، الذي عقد بمقر النادي مساء أمس، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، والعديد من المهتمين، وبعدما أعلن عن التعاقد معه مؤخراً ليحل على رأس الجهاز الفني لـ «السماوي» خلفاً للبرتغالي خوسيه جوميز.

تحدث في المؤتمر إلى جانب عبد القادر، جاسم عبد الله الشرفاء رئيس مجلس إدارة شركة نادي بني ياس لكرة القدم، والذي استهل الحديث بالترحيب بالمدير الفني قائلاً «نرحب بالكابتن عبد الوهاب في ناديه الأول، وهو الذي ليس بغريب على بني ياس الذي تربطه معه علاقات قوية، لكونه صاحب بصمة قوية على مسيرة بني ياس، كما يملك تاريخاً رياضياً عريقاً في دولة الإمارات مع الأندية الأخرى التي سبق له الإشراف على قيادتها في وقت سابق، ومن هذا المنطلق فقد كان الخيار الأول بالنسبة لنا، وأن يكون رجل المرحلة الصعبة المقبلة، التي تحتاج إلى تضافر جهود الجميع، ووقفة رجل واحد سواء من شركة كرة القدم أو من الجهازين الفني والإداري أو من الجماهير للوصول إلى الهدف المنشود، وهو البقاء في دوري المحترفين».

وأكد جاسم الشرفاء أن شركة كرة القدم تحرص على دعم الفريق بكل الإمكانات المتاحة ومنذ اليوم الأول الذي تسلمت فيه مهام عملها، مشيراً إلى أن المساعي حالياً تنحصر في استقطاب الجماهير الغائبة، لكي تساند الفريق في المرحلة المقبلة، وتهيئة الظروف كافة التي تساهم في مساعدة المدير الفني، مشدداً على أن دور شركة الكرة لن يكون مقتصراً على حضور التدريبات فقط.

وعن مدة العقد الذي تم توقيعه ما بين الجانبين، أكد جاسم الشرفاء أن العلاقة التي تربط بني ياس مع عبد القادر ليست وليدة اللحظة بل تمتد لسنوات طويلة، إذ يكفي بني ياس أن المدير الفني رحب ومن أول اتصال بتدريب بني ياس على حد وصفه، رافضاً الحديث عن مدة العقد أو القيمة المالية.

بدوره، أعرب عبد الوهاب عبد القادر عن سعادته الكبيرة للوجود مع نادي بني ياس مجدداً، والذي تجمعه معه روابط عميقة تمتد على مدار سنوات طويلة، واصفاً النادي بالعريق الذي كان يضم نجوماً كباراً قدموا الكثير لكرة القدم الإماراتية، معرباً عن أمله في أن ينجح اللاعبون الحاليون في الوصول بالنادي إلى مبتغاه، داعياً إلى تضافر جهود الجميع، مشيداً في الوقت نفسه بأعضاء الجهاز الفني الذين يملكون القدرة على النهوض بالحضور التنافسي للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا