الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

زلاتكو: فخور بترشحي للقب أفضل مدرب

زلاتكو: فخور بترشحي للقب أفضل مدرب
5 سبتمبر 2018 00:19

دبي (الاتحاد)

أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني الحالي للمنتخب الكرواتي والسابق لنادي العين أنه يشعر بالفخر لترشحه للقب أفضل مدرب في العالم، خاصة أن الترشح جاء عن طريق الفيفا.
كما شدد المدرب الكرواتي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، على أن هناك أمراً آخر يجعله يشعر بالفخر والسعادة، وهو أن ترشحه جاء إلى جانب زيدان المدير الفني السابق للريال، وديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي. وجاء ترشح زلاتكو داليتش، بعد أن حقق ما يشبه المعجزة الكروية، فقد انتشل المنتخب الكرواتي من عثراته في تصفيات المونديال، وتأهل من الملحق الأوروبي، ثم كانت المفاجأة الكبرى بتقديم العروض المذهلة التي قادت الكروات لنهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخهم الكروي.
فيما نجح زيدان في قيادة الريال للفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، حيث لم يسبق لفريق في أوروبا الفوز بدوري الأبطال في موسمين متتاليين، منذ أن انطلقت البطولة بنظامها الحالي، أما المدرب الفرنسي ديشامب، فقاد فرنسا للقب كأس العالم بجدارة، ويحسب للمدرب الفرنسي مقدرته على صناعة مزيج من الخبرات بقيادة بوجبا ولوريس وجريزمان، مع عناصر شابة واعدة، وعلى رأسها مبابي، ما مهد الطريق لفرنسا للحصول الكأس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©