• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«القمر السماوي» يفقد نصري ويستعيد كومباني

«سيتي» يواجه أرسنال في موقعة «تصحيح المسار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

لندن (د ب أ)

يسعى مانشستر سيتي إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل 2 - 2 مع إيفرتون، ويصطدم مانشستر سيتي اليوم بفريق أرسنال في أولى مباراتين ينتظر أن تحسما شكل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويحتاج مانشستر سيتي للفوز على أرسنال في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة إذا أراد الاستمرار في المنافسة بقوة مع تشيلسي والبقاء قريبا من تحقيق هدف الحفاظ على لقب المسابقة حيث تمثل هذه المباراة دفعة معنوية جيدة للفريق قبل مواجهة تشيلسي في 31 يناير الحالي.

وحافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم في آخر 22 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم ولكنه سقط في فخ التعادل 2 - 2 مع إيفرتون مطلع هذا الأسبوع ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف تشيلسي الذي انفرد مجددا بالصدارة.

وقال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي ان صانع اللعب الفرنسي سمير نصري‭ ‬سيغيب عن صفوف فريقه في المباراة المقبلة أمام أرسنال بعد استبعاده من التشكيلة لمدة قد تصل إلى شهر في أعقاب تعرضه لإصابة في ربلة الساق، كما يتوقع أن يغيب نصري عن مباراة فريقه الهامة أمام تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي في 31 يناير الجاري. ورغم غياب نصري كانت هناك بعض الأخبار الطيبة لسيتي والتي تمثلت في الإعلان عن إن القائد فينسن كومباني في كامل اللياقة وكذلك المهاجم سيرجيو اجويرو.

وقال بليجريني: «للأسف يعاني سمير نصري من إصابة في ربلة الساق ولذا فلن يكون لائقا للعب، أعتقد انه سيغيب عن الفريق لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع وشهر تقريبا».

وأضاف: «فينسن كومباني لائق بنسبة مئة في المئة، هناك بعض الشكوك بالنسبة لايدن ديزيكو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا